الثلاثاء , مايو 7 2024 الساعة 12 39
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / تقارير وحوارات / صحفي مختطف يبعث رسالة قوية لأبنائه من السجن

صحفي مختطف يبعث رسالة قوية لأبنائه من السجن

 

بعث صحفي يمني مختطف لدى مليشيات الحوثي، رسالة لأولاده بمناسبة الذكرى السابعة لثورة 11 فبراير المجيدة.

وقال الصحفي عبدالله المنيفي في رسالته التي وجهها لأولاده من أحد سجون الحوثيين بصنعاء “خرجنا في 11 فبراير 2011م، من أجل وطن حر وآمن ومستقر لكم ولكل اليمنيين، وننشد الحرية والعدالة والمساواة والسلام، ولنصنع مستقبل أفضل للجميع ينال فيه الجميع حرياتهم، ويحصل كل أبناء اليمن على حقوقهم في التعليم والصحة والعمل”.

وكانت عناصر حوثية مسلحة أقدمت على اختطاف الصحفيين عبدالله المنيفي وحسين العيسي من مكان تواجدهما في مدينة ذمار (وسط) واقتادتهما إلى “مكان مجهول” بتاريخ 18 فبراير 2016م.

وأضاف المنيفي في الرسالة التي حصل “العاصمة أونلاين” على نسخة منها، ” خرجنا ونحن نحمل الحب والورود ونرفع راية الوحدة والسلام، لنبني دولة مدنية حديثة”.

وقال المنيفي “ها أنا اليوم أشهد الذكرى السابعة للثورة الأكثر حضارية وأنا في السجن ولا زلت كما الملايين أتطلع إلى تحقيق الأهداف السامية التي خرجنا من أجلها رغم ما تعرضت له من اعتقال وقمع وسجن، فاليمن تستحق أن نضحي لأجلها، لتكون وطن كل اليمنيين دون إذلال أو قهر أو استبداد”.

وختم المنيفي رسالته بالتأكيد على أن “السلام سيحل في اليمن بإذن الله، وتنتهي الحرب، لتعود الابتسامة” قائلاً لأولاده “عشتم وعاشت الثورة والوحدة، وعاشت اليمن حرة شامخة”.

الجدير بالذكر أنه لا يزال 18 صحفياً مختطفين في سجون مليشيات الحوثي الانقلابية في العاصمة صنعاء، البعض منهم تجاوز ثلاث سنوات، ويتعرضون لأبشع أنواع التعذيب والحرمان من أبسط الحقوق.

شاهد أيضاً

مليشيا الحوثي تختطف مدير مركز رقابة ذمار بهيئة المواصفات.

  اختطفت مليشيات الحوثي الإرهابية أمس الأحد المدير السابق لمركز رقابة ذمار في هيئة المواصفات ...