الثلاثاء , مايو 14 2024 الساعة 17 37
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / الرئيس هادي ودعوته الموجهة لأبناء إب

الرئيس هادي ودعوته الموجهة لأبناء إب

بقلم “محمد القادري

لقاء فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي حفظه الله ، مع محافظ إب اللواء عبدالوهاب الوائلي ، والذي من خلال ذلك اللقاء وجه فخامة الرئيس دعوة هامة لابناء محافظة إب والجيش الوطني لمحاربة الكهنوت الحوثي والقضاء عليه .

وهذه الدعوة رفعت المعنوية لدى عامة ابناء إب ، ولاقت اصداء واسعة بين ابناء إب الاحرار الذين لهم دور كبير في كل الجبهات لتحرير اليمن ، ولهم اسهامات وبصمات واضحة ووجود مشهود في كل معارك التحرير .

 معروف عن محافظة إب أنها محافظة تتصف بطابع الايمان بوجود الدولة وأهمية مؤسساتها والالتزام بالنظام والقانون ، ولا تؤمن بميليشيات الفوضى وافكار الارهاب والتطرف والانقلاب ، ولذا فأن اغلبية ابناء إب الذين يشكلون اكثر من نسبة 95% يكرهون الحوثي ويميلون نحو الوقوف مع الدولة الشرعية وفخامة الرئيس هادي ، ابناء إب كانوا سباقون في الانضمام لصف الشرعية وتقديم التضحيات في اغلب محافظات اليمن لتحريرها من الكهنوت الحوثي المستبد .

دعوة فخامة الرئيس لابناء إب أثناء لقاء محافظ إب وهو لابس البزة العسكرية ، رسمت تطلعات ابناء المحافظة نحو قرب موعد التحرير لمحافظتهم وتخليصها من الميليشيات الانقلابية ، فهناك جيش كافي من ابناء إب في صفوف الشرعية ، وهم جاهزون لتحرير محافظتهم ، فقط ينتظرون أوامر فخامة الرئيس وتوجيهاته.

عندما تنطلق شرارة معركة تحرير إب سترون كيف سينضم ابناءها بكثرة ليقفوا مع الشرعية ، وسترون كيف سيخرج ابناء إب بعد تحرير محافظتهم لاستقبال الشرعية ورفع صور فخامة الرئيس هادي .

الكهنوت الحوثي عاث الفساد في إب وأهلك الحرث والنسل ، صادر خيرات المحافظة واستحوذ على مواردها ، ونهب حقوق المواطنين وبسط على اراضيهم وظلمهم واستبدهم واراق دماءهم وحول محافظتهم السياحية الخضراء إلى محافظة نكراء حمراء بلون الدم .

ولذا فأن ابناء إب ينتظرون لحظة قدوم الشرعية لتحرير محافظتهم ، فعودة الدولة الشرعية بقيادة الرئيس هادي هي أمل ابناء إب في عودة العدالة والمساواة والامن والاستقرار والتخلص من جماعة الحوثي جماعة الشر والارهاب والاستبداد.

شاهد أيضاً

سكان محليون في شبوة يتحدثون عن سقوط 5 قتلى في اشتباكات قبلية منذ الصباح.

  أفادت مصادر محلية بمحافظة شبوة (شرقي اليمن) الأحد 12 مايو/أيار، بسقوط قتلى في اشتباكات ...