الأحد , مايو 19 2024 الساعة 01 39
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / قائد اللواء 22 ميكا بتعز يؤكد مواصلة المعارك حتى تحرير المحافظة

قائد اللواء 22 ميكا بتعز يؤكد مواصلة المعارك حتى تحرير المحافظة

 

أكد قائد اللواء 22 ميكا العميد الركن صادق سرحان ” ان المرحلة الثانية من العملية العسكرية ستكون لتحرير الحوبان و كامل المحافظة، رغم صعوبة المعركة و تضاريسها الجغرافية في ظل شحة الإمكانيات لدى اللواء ” .

وأكد سرحان خلال تفقده مواقع و قطاعات اللواء “أن الجيش الوطني في قطاعات اللواء 22 ميكا تمكنت من تحرير أجزاء كبيرة من المواقع شرق وشمال المدينة، في إطار المرحلة الأولى من العملية العسكرية..

وأضاف سرحان “أن قوات اللواء سيطرت على مناطق ابعر العليا و السفلى والصرمين و الكريفات وصولا إلى قلعة لوزم، والمطلة على تباب ومواقع هامة كالمقرمي و الجعشة والسلال وكذا خط الحوبان، و سط خسائر فادحة في صفوف المليشيا” .

وطالب العميد سرحان الحكومة الشرعية وقوات التحالف بدعم اللواء 22 ، لتسهيل عمليته ومعركته العسكرية ، وذلك بكونها تتطلب إسناد ودعم بالسلاح النوعي نظرا لطبيعة الجبهة، و تضاريسها الصعبة.

و أشاد بالدور الكبير الذي يلعبه طيران التحالف في إسناد الجيش الوطني و ذلك باستهدافه مواقع تمركز المليشيا بضربات دقيقة وهادفة .

و عبر عن شكره وامتنانه لرئيس الجمهورية ونائبه والحكومة الشرعية، وقيادة التحالف العربي على الاهتمام والدعم والاسناد الذي يقدمونه في سبيل تحرير المحافظة من المليشيات الإنقلابية .

شاهد أيضاً

وزير الصحة يفتتح ورشة مناقشة واعتماد أولويات البحوث الصحية.

  افتتح وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، ورشة ...