الجمعة , مايو 17 2024 الساعة 11 52
آخر الأخبار
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / رئيس الوزراء: مهمتنا اليوم هي في رأب الصدع وتضميد الجراح والاهتمام بأسر الشهداء وكل الجرحى بدون استثناء

رئيس الوزراء: مهمتنا اليوم هي في رأب الصدع وتضميد الجراح والاهتمام بأسر الشهداء وكل الجرحى بدون استثناء

اكد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر في كلمته امام مجلس الوزراء المنعقد في هذه الاثناء في العاصمة المؤقتة عدن ان المهمة اليوم هي في رأب الصدع، وتضميد الجراح، والخروج من حالة الشحن السياسي والمناطقي، وأن نبذل جهدنا في الاهتمام بأسر كل الشهداء دون استثناء، والعناية بالجرحى كل الجرحى،

واكد على اعادة تطبيع الحياة في عدن ورعاية مصالح المواطنين، وقيام مؤسسات الدولة بدورها في تقديم الخدمات ودعم الجهود الوطنية والقومية لاستعادة الدولة.

واضاف في سياق حديثه عن الانقلاب الفاشل .. قلنا لهم ولا زلنا نقول تحولوا إلى حزب سياسي، وادخلوا أول انتخابات وستفوزون، ولديكم فرصة كبيرة للوصول للسلطة في المحافظات الجنوبية والشرقية ، وحينها تستطيعون إدارة حوار ونقاش مع بقية القوى الوطنية على مطالبكم.

أما مجلس انتقالي ولديكم جيش وتريدون فرض إرادتكم بقوة السلاح فذلك سيصطدم بالشرعية التي ينبغي عليها الدفاع عن الدستور، والدفاع عن المصالح العليا للبلاد ومنها الوحدة، وحدة الأرض والشعب، لدى عبدربه عهد وذمة للشعب اليمني كرئيس لليمن، وهو الرئيس الوحيد في الوطن العربي الذي قدم لكم وللمجتمع اليمني مشروعاً اتحادياً تؤيده الأغلبية من أبناء اليمن. ويقف العالم مسانداً له.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يلتقي في لندن عدداً من مسؤولي المنظمات العاملة في اليمن.

  التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم في العاصمة البريطانية لندن، ...