السبت , مايو 4 2024 الساعة 18 52
آخر الأخبار
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / وكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب يستقبل بطل معرض الاختراعات بالكويت

وكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب يستقبل بطل معرض الاختراعات بالكويت

استقبل وكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي بمكتبه المخترع الحضرمي خالد احمد النوبي عقب وصوله للمكلا قادم من دولة الكويت بعد حصوله على الجائزة الكبرى في معرض الاختراعات ونيله ميداليتين ذهبيتين في المعرض عن اختراعه النظارة الذكية لخدمة المكفوفين.

وخلال الاستقبال اشاد الوكيل المساعد للشباب بهذا انجاز الذي تحقق للمخترع النوبي وهو اضافة الى انجازات حضرموت التي يحصدها شبابنا في مختلف المحافل العربية والاسيوية والعالمية.

واعد باضاوي بتكريم المخترع النوبي من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومكتبه كتحفيزاً وتشجيعا يستحقه مثل المبدعين والمتميزين الذين يشرفون حضرموت في المشاركات الدولية.

مجددا بان قيادة السلطة المحلية بحضرموت ممثلة في اللواء الركن فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية حريصة من خلال برنامج التمكين للشباب لهذا العام على الدفع بمثل هؤلاء المبدعين والمتميزين الى المساهمة في عملية البناء والنهوض بالمجتمع .

بدوره عبر المخترع خالد النوبي عن سعادته بهذا الاستقبال الذي حضي به مهديا هذا الانجاز الكبير لكل أبناء حضرموت وقيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلة في اللواء الركن فرج سالمين البحسني ومؤسسة حضرموت للاختراع الحاضنة لإبداعات وطموحات الشباب في حضرموت لافتا أن شركات تجارية تواصلت معه عقب سماعهم بهذا الانجاز للترويج لهذا الاختراع وتصميمه وتسويقه. الجدير ذكره أن المخترع خالد النوبي قد شارك في عدد من المعارض الدولية وفاز بعدد من الميداليات.

شاهد أيضاً

الارياني: مليشيا الحوثي تفرض رقابة صارمة على ما تبقى من الصحفيين والنشطاء بمناطق سيطرتها

      قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، أن الصحافة في اليمن تعرضت ...