السبت , مايو 4 2024 الساعة 06 35
آخر الأخبار
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / كاتب سياسي: انتصارات الانتقالي يحققها فقط على مواقع التواصل الاجتماعي

كاتب سياسي: انتصارات الانتقالي يحققها فقط على مواقع التواصل الاجتماعي

 

أكدت الكاتب السياسي “محمد القادري” أن أخبار مليشيات المجلس الانتقالي في وسائلها الإعلامية كذب وتضليل وتزوير للحقائق.. لافتا إلى أن انتصاراتها وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي وليست حقيقية على أرض الواقع .

فتحت عنوان: “هكذا يتحدث واقع عدن وهكذا يدعي انتقالي الجنوب” يقول القادري: “عندما تقرأ الاخبار التي تنشرها المواقع ووسائل الاعلام التابعة لما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي ، تعتقد ان عدن كلها حرب ومواجهات ، وان الحكومة الشرعية قد انتهت تماماً ولم يعد لها اي تواجد او بقاء ، ولكنك عندما تتواصل مع اي مواطن عدني مستقل وتسأله ماذا يحدث ؟ يرد عليك : ما فيش ولا حاجة ، فقط اشتباكات بسيطة او مواجهات في منطقة كذا انتهت بسرعة” .

وأضاف: “انتقالي الجنوب حقق كل الانتصارات في الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.
طرد الحكومة كلها وسيطر على معاشيق واعتقل بن دغر وكل الوزراء !!
انتصر على كل معسكرات الحماية الرئاسية واسقطها ، وسيطر على كل شوارع عدن ومدنها واحياءها زنقة زنقة دار دار ” .

وأكد القادري أن “والحقيقة تقول ان معاشيق لم يصب بأذى وتحت سيطرة الشرعية ، وان بن دغر والحكومة الشرعية متواجدين في عدن ويعقدون اجتماعاتهم ، وان المعسكرات كل واحد في مكانه ، وان اللواء الرابع حماية رئاسية سيتم استعادته قريباً” .

وأردف: “قصر معاشيق تحميه عدة الوية عسكرية منها سودانية وغيرها ، وميليشيات عيدروس تدعي سيطرتها على معاشيق خلال نص ساعة من فبركتها لاخبار وصولها إلى محيطه واندلاع الاشتباكات !! ” .

وتابع: “المواطنون يقفون مع الدولة الشرعية ، ويرفضون اي مواجهات واقلاق للأمن والسكينة ، ويعارضون اي عناصر مخربة واحداث دموية ، وإعلام عيدروس يدعي الانتصار لقضية التخريب والفوضى ، ويزعم التأييد الشعبي الواسع والكاسح له !!” .

وقال: “خلال يوم إعلام الانتقالي قضى على كل الدولة في عدن ، وخلال ساعات اسقط الرئيس الشرعي والحكومة ونصب عيدروس الزبيدي رئيساً للجنوب … وواقع عدن يقول ان الشرعية وألوية الحماية الرئاسية لا زالت هي الاقوى والمسيطر على غالبية ومعظم عدن ، وان عيدروس الزبيدي اصبح رئيساً للجنوب في عدد من المواقع الالكترونية ، وان سيطرة المجلس الانتقالي وميليشاته انتصرت في بعض مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر .

واختتم القادر مقاله الذي رصده “الوطن نيوز” قائلا: ”
في واقع عدن شيئ ،، وفي إعلام الانتقالي شيئ آخر … الحقيقة ان عيدروس ومجلسه تلقوا ضربة موجعة ، وفشلت اهدافهم وجهودهم واهداف وجهود من يقف خلفهم” .

شاهد أيضاً

الارياني: مليشيا الحوثي تفرض رقابة صارمة على ما تبقى من الصحفيين والنشطاء بمناطق سيطرتها

      قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، أن الصحافة في اليمن تعرضت ...