الإثنين , مايو 20 2024 الساعة 04 33
آخر الأخبار
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / تشكيل غرفة عمليات لضبط أسعار مادة الغاز المنزلي في المحافظات التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي الانقلابية

تشكيل غرفة عمليات لضبط أسعار مادة الغاز المنزلي في المحافظات التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي الانقلابية

اعلن محافظوا إقليمي تهامة وآزال عن تشكيل غرفة عمليات مشتركة بالتعاون مع الشركة اليمنية للغاز، لضبط أسعار مادة الغاز المنزلي في المحافظات التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي الانقلابية.

وعقدت السلطات المحلية بإقليمي تهامة وازال، اليوم، مؤتمرا صحفيا بمحافظة مأرب لاطلاع الرأي العام على نتائج اجتماعاتهم مع وزارة النفط والمعادن ممثلة بالشركة اليمنية للغاز.

واشار محافظوا اقليمي تهامة وآزال، إلى ان الغرفة المشتركة تأتي ضمن آلية متكاملة للإشراف والرقابة على الغاز المنزلي منذ تحميله بصافر حتى وصوله الى المحطات المخصصة في المحافظات وبيعه للمواطنين بالسعر الرسمي.. مشيرين الى ان الالية الجديدة تم وضعها بهدف وضع حد لما وصفوه بالإجرام الذي تمارسه مليشيا التمرد الحوثي الايرانية بحق المواطنين وقيامها ببيع اسطوانة الغاز لهم بأسعار مضاعفة تفوق خمسة الاف ريال.. مؤكدين أنهم سيقومون بضبط المخالفين وتوقيف محطاتهم وفقا لرصد غرفة العمليات وشكاوى المستفيدين.

واكدوا في المؤتمر الصحفي انه نتج عن الاجتماعات المكثفة للجهات ذات العلاقة، قرار ربط كافة التعاملات المتعلقة بالغاز بالسلطات المحلية في المحافظات المذكورة وممثليها ومندوبيها في مأرب، وتبليغ كافة المحطات بذلك.. محملين مليشيا الحوثي مسؤولية إحداث أي خلل في إجراءات وصول المادة الى المواطنين بأكثر من سعرها الرسمي.

من جانبً آخر دعا رئيس المجلس التنسيقي لإقليم تهامة الدكتور صالح سميع خلال المؤتمر الصحفي الجميع الى القيام بواجبهم في رصد المخالفين والتبليغ عنهم ورفع الشكاوى الى غرفة العمليات المشتركة عبر عناوين التواصل التي سيتم الاعلان عنها.. مؤكداً ان مليشيا الحوثي الانقلابية تواصل  جباية المزيد من الأموال، باستغلال هذه المادة الضرورية للناس ومضاعفة أسعارها من اجل تمويل الحرب على الشعب اليمني.

شاهد أيضاً

وزير المياه والبيئة يناقش احتياجات محافظة حضرموت من مشاريع المياه والصرف الصحي.

  ناقش وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير عام ...