الإثنين , مايو 20 2024 الساعة 05 30
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / الاتحاد العام لنقابات عمال عدن يحذر الانتقالي من تسييس العمل النقابي للانقلاب على الشرعيه ويعلن ان يوم غدا دوام رسمي  .  

الاتحاد العام لنقابات عمال عدن يحذر الانتقالي من تسييس العمل النقابي للانقلاب على الشرعيه ويعلن ان يوم غدا دوام رسمي  .  

صرح  الاتحاد العام لنقابات عمال عدن بأنه ضد التصرفات الغير قانونيه الذي يقوم بها مايسمى المجلس الانتقالي ممثله باللواء عيدروس الزبيدي .

وحذرت النقابة “الزبيدي ”   من تسييس للعمل النقابي واستقطابه لعدد من ممثلي اللجان النقابية بمرافق الدوله لخلق فوضى واضرابات في مؤسسات الدوله  بالعاصمه عدن لعرقلة عمل المؤسسات لخدمة أهداف واجندات خارجيه تخدم الانقلابين في صنعاء ضد حكومة الشرعية .

وافادت  بان مجلس عيدروس لن يستطيع افشالها في  مهامها في تهيئة عدن كعاصمة مستقره للحكومه الشرعيه .

وأكدت قيادة الاتحاد أن التصرفات الغير قانونية الذي يقوم بها مجلس الانتقالي من دعوات للتحريض عبر أموال ضخمه يسخرها لخلق فوضى وعرقلة لنشاط مؤسسات الدوله .

وكشفت النقابه عنوحالة التخبط والافلاس الذي وصل لها هذا المجلس بحيث أصبح بتصرفاته هذه يخدم الانقلابين في صنعاء ويعرقل أهداف التحالف العربي وحكومة الشرعيه في الانتصار لمشروع العروبه .

ودعاء قيادة الاتحاد كل عمال وعاملات عدن للالتزام بدوامهم الرسمي وعدم استجابتهم للدعوات المشبوهه التي يطلقها الانتقالي في خلق فوضى في مؤسسات العاصمه عدن تضر بالمواطن وتخدم الانقلابين ومشروعهم الفارسي في المنطقه .

شاهد أيضاً

وزير المياه والبيئة يناقش احتياجات محافظة حضرموت من مشاريع المياه والصرف الصحي.

  ناقش وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير عام ...