الأحد , مايو 5 2024 الساعة 01 50
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / محافظ شبوة: الجهات الرسمية لن تتوانى في اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من سيتلاعب بصرف العملة

محافظ شبوة: الجهات الرسمية لن تتوانى في اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من سيتلاعب بصرف العملة

 

أكد محافظ محافظة شبوة اللواء الركن علي بن راشد الحارثي ، على ضرورة التزام جميع محلات الصرافة في المحافظة بالتسعيرة الرسمية التي يحددها البنك المركزي اليمني لبيع وشراء العملة..لافتا بان الجهات الرسمية المختصة لن تتوانى في إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه كل من سيحاول التلاعب بصرف العملة.

جاء ذلك خلال مناقشته اليوم، مع عدد من قيادات ومسئولي الأجهزة الأمنية المختصة ومحلات الصرافة في المحافظة عددا من القضايا الخاصة بصرف العملة والسبل والإجراءات الكفيلة باستقرار صرفها والحفاظ عليه بحسب التسعيرة الرسمية التي يحددها البنك المركزي اليمني.

من جانبه، اشار مدير عام فرع البنك المركزي اليمني بالمحافظة صالح فدعق ،الى الخطوات والإجراءات التي اتخذها البنك المركزي اليمني لوضع حد لتدهور قيمة العملة الوطنية أمام العملات الأجنبية .

وأكد استعداد فرع البنك للتعاون اللازم مع فروع البنوك الوطنية ومحلات الصرافة العاملة في المحافظة وتقديم التسهيلات اللازمة لهم بما يمكنهم من مزاولة وممارسة أنشطتهم المصرفية بصورة جيدة وبحسب النظم والقوانين النافذة .

شاهد أيضاً

الحديدة : مليشيات الحوثي تسطو على مئات من الاراضي الممنوحة لموظفي التربية الممنوحة لهم من الجمعية السكنية التربويين.

  أقدمت قيادت تابعة لمليشيا الحوثي على نهب مئات القطع من الأراضي السكنية المخصصة لموظفي ...