الأحد , مايو 5 2024 الساعة 00 10
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / المفلحي يؤكد على ضرورة مساندة الجميع لرئيس الجمهورية لمواصلة معركة الدفاع عن الشرعية والوطن

المفلحي يؤكد على ضرورة مساندة الجميع لرئيس الجمهورية لمواصلة معركة الدفاع عن الشرعية والوطن

 

أكد مستشار رئيس الجمهورية عبدالعزيز المفلحي على ضرورة وقوف ومساندة الجميع لرئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، لمواصلة معركة الدفاع عن الشرعية والوطن واستعادة الدولة ومؤسساتها من الانقلابيين الحوثيين.. مشيدا بالعلاقات التاريخية الوطيدة بين بلادنا وروسيا الاتحادية.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم، ممثل الرئيس الروسي للشرق الأوسط وأفريقيا نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بجدانوف، في مبنى وزارة الخارجية الروسية بالعاصمة موسكو.

وفي اللقاء، ناقش الطرفان ، جملة من القضايا المتصلة بالأوضاع الراهنة في اليمن على مختلف الأصعدة والمستويات السياسية والعسكرية والاقتصادية والإنسانية، وتعزيز علاقات التعاون بين البلدين الصديقين.

وأعرب المفلحي، عن شكره لاستمرار الأدوار والمواقف الروسية المساندة للشرعية والداعمة لإحلال السلام وإنهاء الحرب التي خلفت الكثير من الكوارث والمعاناة، وذلك وفقاً للمرجعيات الأساسية الثلاث وتقديـم المساعدات الإنسانية للشعـب اليمـني، كما عبر عن أمله بمشاركة روسية فاعلة في احلال السلام وإعادة إلاعمار .

فيما أكد المسؤول الروسي، حرص بلاده على حل النزاع المسلح الجاري في اليمن عبر الوسائل السلمية والحوار الجاد بمشاركة كافة القوى السياسية الرئيسية في البلد.

شاهد أيضاً

وزير الدفاع يعقد اجتماعا موسعا بقيادة محور الغيضة

      عقد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، اليوم السبت، اجتماعا موسعا بقيادة ...