السبت , مايو 18 2024 الساعة 22 43
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / دورة تدريبية حول “أسرار تقويم طب الأسنان اكلينيكياً” في عدن

دورة تدريبية حول “أسرار تقويم طب الأسنان اكلينيكياً” في عدن

أختتمت في العاصمة المؤقتة عدن،اليوم، الدورة التدريبية الطبية حول “أسرار تقويم طب الأسنان اكلينيكياً”، بدعم وإشراف مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بعدن وهيئة الأدوية العليا ونقابة طب الأسنان.

وتعرف 57 طبيباً وطبيبة أسنان من مختلف محافظات الجمهورية في الدورة التي استمرت ستة أيام على معارف تطبيقية خاصة بكيفية تشخيص وتطبيق وتركيب “تقويم الأسنان” في العيادات.

وفي ختام الدورة أشار نائب مدير مكتب الصحة العامة والسكان بعدن الدكتور محمد رُبيد، إلى أهمية الدورة بإعتبارها إحدى الدورات المتقدمة في مجال تقويم الأسنان ..مشدداً على ضرورة الاستفادة من معارفها وتطبيقها في ميادين العمل.

وثمن الدكتور رُبيد، كافة الجهود المبذولة من القائمين على دورة أسرار تقويم الأسنان .. مؤكداً استعداد مكتب الصحة بعدن تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة لتنظيم مثل هذه الدورات التي تسهم في الإرتقاء بطرق العلاج والتشخيص في مجال طب الأسنان.

ومن جانبها أكدت مدربة الدورة الدكتورة ليالي عكبوش، على أهمية معارف الدورة التدريبية ومدى مساهمتها في تحقيق نقلة نوعية بالجوانب المعرفية للأساليب والأسرار والطرق العملية المتطورة في مجال تشخيص وتركيب تقويم الأسنان.

شاهد أيضاً

إنَّها الحياةُ.. عامٌ يمضي وآخرُ يأتي

  بقلم :حسين عمر باسليم اليومَ ودَّعتُ عاماً راحلاً من حياتي وأستقبلتُ عاماً جديداً آملُ ...