الأحد , مايو 19 2024 الساعة 14 26
آخر الأخبار
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / رئيس الوزراء: لن تتوقف العمليات العسكرية حتى إلحاق الهزيمة الكاملة بالمليشيات الحوثية الإرهابية

رئيس الوزراء: لن تتوقف العمليات العسكرية حتى إلحاق الهزيمة الكاملة بالمليشيات الحوثية الإرهابية

.

أكد قال رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر أن العمليات العسكرية لن تتوقف حتى إلحاق الهزيمة الكاملة بالمليشيات الحوثية الإرهابية ومن خلفهم إيران راعية الشر والإرهاب واستعادة الدولة على كامل التراب الوطني في القريب العاجل”.

وقال بن دغر إن الدائرة تضيق يوماً بعد آخر على مليشيا الحوثي الإرهابية بفضل البطولات الجسام التي تجترحها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وفقدان عناصرها وقواتها على الأرض وهو ما يؤكد أن هزيمتها باتت وشيكة.

جاء ذلك خلال برقيات تهان بعثها رئيس الوزراء إلى رئيس هيئة الاركان العامة اللواء طاهر العقيلي ومحافظ شبوة علي الحارثي، وقائد اللواء 26 مشاة اللواء الركن مفرح بحيبح، هنأهم خلالها بالانتصارات الميدانية الكبيرة التي حققها الجيش الوطني واستعادته لمديريات بيحان وعدد من مناطق محافظة البيضاء من قبضة مليشيات الحوثي الانقلابية.

كما أكد بن دغر أن تحرير مديريتي بيحان وعسيلان يُعد هزيمة كبيرة للمليشيات الحوثية التي أوغلت إجراماً وقتلاً وقمعاً لكافة أبناء الشعب وأن لهذه الانتصارات ما بعدها وستواصل قوات الجيش التقدم نحو محافظة البيضاء لتحرير ما تبقى منها وتطهيرها من عناصر القتل والاجرام الحوثية.

شاهد أيضاً

لا تجلبوا الحرب إلى هنا”.. جيبوتي ترفض طلبا أمريكيا بإجراء عمليات ضد الحوثيين من أراضيها (ترجمة خاصة).

  كشفت الحكومة الجيبوتية عن رفضها طلباً للولايات المتحدة الأمريكية باستخدام أرضيها لشن عمليات ضد ...