الأحد , مايو 19 2024 الساعة 23 26
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / الجيش يكسر هجوما حوثيا عليه في كتاف وطيران التحالف تكثف غاراتها على صعدة .

الجيش يكسر هجوما حوثيا عليه في كتاف وطيران التحالف تكثف غاراتها على صعدة .

كثفت مقاتلات التحالف العربي من قصفها الجوي اليوم الاربعاء على مواقع المليشيا الانقلابية في عدة مديريات بمحافظة صعدة شمالي البلاد.

وقالت مصادر ميدانية لـ “سبتمبر نت” ان غارات جوية استهدفت مواقع وتعزيزات للمليشيا الانقلابية في مركز مديرية كتاف بالبقع اسفرت عن تدمير طقمين قتاليين ومقتل كل من كان على متنهما.

وافادت المصادر ان غارات مماثلة استهدفت المليشيا الانقلابية في مناطق محديدة، وآل صبحان وآل مجدع، بمديرية باقم، بالإضافة إلى قصف منطقة الأزهور بمديرية رازح بغارتين جويتين، ومنطقة الغور بمديرية غمر بغارتين، فيما شنت ثلاث غارات على مديرية الظاهر.

الى ذلك قال قائد الكتيبة الخاصة بمحور صعدة المقدم صالح جفيش لـ “سبتمبر نت” ان المتمردين الحوثيين حاولوا استعادة بعض المواقع التي تم تحريرها بالقرب من كتاف، والمرتفعات على الخط الدولي الرابط بين محافظتي صعدة والجوف، الا ان ابطال الجيش الوطني تصدوا لهم وكسروا هجومهم.

واكد جفيش ان المليشيا تكبدت عددا كبيرا من القتلى والجرحى، فيما تمكنت قوات الجيش من الاستيلاء على كميات كبيرة من الاسلحة تنوعت بين الاسلحة الخفيفة وقذائف الار بي جي وصواريخ لو وغيرها من الأسلحة المتنوعة.

شاهد أيضاً

وزيرا النقل والدفاع يتفقدان نشاط مطار عدن الدولي.

  تفقد وزيرا النقل الدكتور عبدالسلام حٌميد، والدفاع الفريق الركن محسن الداعري، اليوم، سير العمل ...