الجمعة , مايو 17 2024 الساعة 10 59
آخر الأخبار
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / رئيس الوزراء يعزي الإعلامي الضبياني ويدعو المجتمع الدولي لوضع حد لجرائم المليشيا الوحشية..(تفاصيل)

رئيس الوزراء يعزي الإعلامي الضبياني ويدعو المجتمع الدولي لوضع حد لجرائم المليشيا الوحشية..(تفاصيل)

.

عزى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، الإعلامي محمد الضبياني، وكافة آل الضبياني، وذلك في استشهاد أخيه أمين الضبياني الذي ارتقت روحه إلى الله بعد أن استخدمته مليشيا الحوثي الإرهابية مع العشرات من الأبرياء، دروعا بشرية في مقر الشرطة العسكرية بالعاصمة صنعاء.

وفي برقية العزاء والمواساة، قدم رئيس الوزراء تعازيه لأسرة الشهيد التي سجلت صفحات مشرقة في البطولات والمواقف الوطنية الصامدة في الكثير من المواقع والجبهات من خلال أبنائها الأبطال حيث استشهد شقيقه أحمد على يد مليشيا الموت الحوثية مدافعاً عن اليمن الجمهوري.

وجاء في برقية رئيس الوزراء: ” إن مليشيا الموت الحوثية أمعنت الإجرام في قتل الشعب اليمني ومارست أبشع الجرائم والإنتهاكات المخالفة للمواثيق الدولية وحقوق الإنسان واستخدمت كل من يخالفها الرأي دروعا بشرية بوحشية لم يسبقها إليها أحد”.

كما دعا رئيس الوزراء في برقيته المجتمع الدولي إلى وضع حدّ نهائي لهذه الجرائم الوحشية..مشيراً إلى أن المئات من الصحفيين والأبرياء يقبعون في سجون المليشيات ويتعرضون للتعذيب الوحشي.

وعبّر عن أحر التعازي وصادق المواساة إلى أسرة الشهيد وكل محبيه ..سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يلتقي في لندن عدداً من مسؤولي المنظمات العاملة في اليمن.

  التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم في العاصمة البريطانية لندن، ...