الإثنين , مايو 20 2024 الساعة 14 09
آخر الأخبار
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / في برقية تهنئة لنظيره البحريني.. رئيس الورزاء يؤكد أن اليمنيين لن ينسوا الوقفة الصادقة للبحرين في معركة الحسم

في برقية تهنئة لنظيره البحريني.. رئيس الورزاء يؤكد أن اليمنيين لن ينسوا الوقفة الصادقة للبحرين في معركة الحسم

.

هنأ رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، مساء اليوم نظيره البحريني صاحب السمو الملكي الأمير خلفية بن سلمان آل ثاني، بمناسبة احتفالات الشعب البحريني الشقيق بالعيد الوطني.

وفي برقية التهنئة، قال رئيس الوزراء ” إن مملكة البحرين الشقيقة تحتفل بالذكرى السادسة الأربعين للعيد للوطني في ظل متغيرات كسبت فِيهَا الراهن، والانطلاق نحو المستقبل بخطى ثابته، للإرتقاء بحياة مواطنيها. ” .

وأكد ان العلاقات الأخوية المتميزة و الضاربة جذورها في أعماق التاريخ، بين البلدين قد عززها الموقف الشجاع والصادق من البحرين و أبنائها في الوقوف إلى جوار إخوانهم في خندق البطولة والشرف للدفاع عن اليمن وشرعيته الدستورية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية ، والوقوف إلى جانب الشعب اليمني في الأزمة التي صدرتها إيران عبر ميليشياتها الحوثية.

كما أكد ان الشعب اليمني بكافة أطيافه لن ينسوا لإخوانهم هذه الوقفة الصادقة والتضحيات العربية الخالصة في معركة الحسم التي باتت تقترب بنصر العرب كل العرب على مليشيا الحوثي الإيرانية.

وفي ختام برقيته، عبر رئيس الوزراء عن خالص التهاني وأصدق التبريكات بمناسبة العيد الوطني.. قائلاً كل عام والبحرين العزيزه بتقدم ورخاء وآمن وأمان، كل عام والبحرين حكومةً وشعباً في نمواً وإزدهار، والعلي والتقدم للشعب البحريني العروبي في كل حين.

شاهد أيضاً

وزير المياه والبيئة يناقش احتياجات محافظة حضرموت من مشاريع المياه والصرف الصحي.

  ناقش وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير عام ...