الإثنين , مايو 20 2024 الساعة 03 17
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / منظمة كير العالمية تدشن مشروع إعادة تأهيل محطة الدرين للصرف الصحي(تفاصيل)

منظمة كير العالمية تدشن مشروع إعادة تأهيل محطة الدرين للصرف الصحي(تفاصيل)

دشنت منظمة كير العالمية مشروع إعادة تأهيل محطة الدرين للصرف الصحي بمديرية الشيخ عثمان محافظة عدن ، بحضور مستشار المحافظة لشؤون المديريات عبدالحكيم الشعبي ، ونائب مدير عام المؤسسة المحلية للمياه لشؤون الصرف الصحي بالمحافظة المهندس زكي حداد ، ومهندس المياه في المنظمة عمر الشيخ .

ويتضمن المشروع صيانة المضخات وخطوط المجاري في منطقتي عبدالقوي والدرين ، وكذا تصفية خزانات التجميع ، بالإضافة إلى توفير قطع غيار لسيارات فتح الإنسدادات وأيضاً لورشة المؤسسة .

بدوره أشار مستشار المحافظة ” الشعبي ” إلى أهمية المشروع كونه سيسهم في معالجة الكثير من مشاكل مياه الصرف الصحي في تلك المنطقتين ، مشيداً بالجهود والدعم المتواصل الذي تقدمه منظمة كير لمؤسسة المياه والصرف الصحي بالمحافظة خاصة في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها المؤسسة في الفترة الراهنة .

فيما أوضح مهندس المياه بالمنظمة عمر الشيخ ، أن المشروع يأتي ضمن عدد من المشاريع الذي نفذتها وتنفذها المنظمة لدعم مؤسسة المياه منها إعادة تأهيل أربعة أبار في حقل بئر أحمد المائي الواقع في مديرية البريقة ، مشيراً إلى أن المنظمة وبدعم من إئتلاف الإغاثة الهولندية تركز جهودها حالياً في دعم قطاع المياه والصرف الصحي بمحافظة عدن ضمن مشروع التدخل المشترك في اليمن – المرحلة الثالثة – .

شاهد أيضاً

وزير المياه والبيئة يناقش احتياجات محافظة حضرموت من مشاريع المياه والصرف الصحي.

  ناقش وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير عام ...