الإثنين , مايو 20 2024 الساعة 02 31
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / أصدر توجيها عاجلا.. محافظ شبوة يثمن جهود مكتب الصناعة في مراقبة الأسعار.. (تفاصيل)

أصدر توجيها عاجلا.. محافظ شبوة يثمن جهود مكتب الصناعة في مراقبة الأسعار.. (تفاصيل)

 

إلتقى محافظ محافظة شبوة اللواء علي الحارثي، اليوم قيادة مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة، بحضور امين عام المجلس المحلي، عبدربه هشلة.

وفي اللقاء أشاد المحافظ بجهود مكتب الصناعة والتجارة في مراقبة الأسعار وضبط المخالفين الذين يتسببون في زيادة معاناة الناس وخلق فوضى تموينية بالمحافظة .

ووجه الحارثي بعقد لقاء عاجل يجمع قيادتي المحافظة والمكتب بقيادة الغرفة الصناعية والتجارية وكبار موردي المواد التموينية لتدارس الإجراءات الكفيلة بالحد من المغالاة في الأسعار وخلق استقرار تمويني في المحافظة يلبي طموحات الجميع .

مؤكدا أن قيادة المحافظة والأجهزة المختصة لن تتوانى في متابعة وضبط المغالين بالأسعار وتقديمهم للعدالة.. مشدداً على ضرورة تضافر جهود كافة الجهات المختصة من أجل الحد من التلاعب بالأسعار.

من جانبه، تطرق مدير مكتب الصناعة والتجارة احمد الأحمدي الى الجهود التي قام بها المكتب خلال الأسبوعين الأخيرين فيما يتعلق بمتابعة ومراقبة أسعار المواد الغذائية الأساسية والمشتقات النفطية لمنع المغالاة باسعارها .

ولفت إلى أنه تم ضبط 15 من تجار البيع بالجملة والتجزئة للمواد الغذائية وبيع الغاز المنزلي وقد تم اعداد محاضر ضبط بحقهم ورفعها لجهات الضبط المختصة .
[١٩:٢٣، ٢٠١٧/١١/١٩] مصطفى حاله: أبين: أثناء تفقده لعدد من المدارس المتضررة من الحرب.. الحامد يوجه بإعادة تأهيل وترميم مدرستين بصورة عاجلة واستثنائية.

نفذ أمين عام المجلس المحلي بمحافظة أبين مهدي الحامد اليوم، زيارة تفقدية لأوضاع عدد من المدارس التي تضررت بشكل كبير جراء الحرب التي شهدتها المحافظة .

وقام الحامد ومعه مدير مكتب التربية والتعليم يحيى اليزيدي، بزيارة مدرستي بلال والطميسي اللتان تعرضتا لانهيارات كبيرة جراء الحرب .

وخلال الزيارة وجه الحامد بإعادة تأهيل المدرستين وترميمهما بصورة عاجلة واستثنائية .

شاهد أيضاً

وزير الصحة يفتتح ورشة عمل تحديد احتياجات المرافق الصحية.

  افتتح وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، ورشة ...