الإثنين , مايو 20 2024 الساعة 01 06
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / اجتماع بسقطرى يؤكد على إلزام الشركات باتباع خرائط الخدمات قبل تنفيذ المشاريع

اجتماع بسقطرى يؤكد على إلزام الشركات باتباع خرائط الخدمات قبل تنفيذ المشاريع

أكد اجتماع بمحافظة أرخبيل سقطرى اليوم برئاسة المحافظ احمد السقطري على الزام الشركات الإنشائية والمنفذة لمشاريع الطرق باتباع الخرائط الخاصة بالخدمات .

وتطرق الاجتماع الذي ضم عدد من مختصي الكهرباء والطرق الى أهمية إيجاد خرائط توضح الخدمات الموجودة في المحافظة لاتباعها في تنفيذ أي مشاريع وخاصة في شق الطرق وعملية السفلتة وتوزيعها على الشركات لاتباعها لضمان عدم الأضرار بالأسلاك والكيبلات الموجودة .

وأكد السقطري أن المحافظة حاليا امام تنفيذ مشاريع تنموية وخدمية وهذا يتطلب من الشركات المنفذة معرفة كافية عن البنية التحتية السابقة من الخدمات مثل الكهرباء والمياه والاتصالات وغيرها لعدم الاضرار بها من خلال الأعمال المستحدثة .

واشار السقطري الى اهمية تكاثف جهود المهندسين والتعاون بينهم لتحديد الخرائط التي توضح مسار الخدمات وكيفية تنفيد مشاريعهم بصورة أفضل .. لافتا حرص السلطة المحلية الدائم للوصول إلى تنمية وازدهار المحافظة بكافة المجالات.

من جانبهم عبر مهندسو الشركات تعاونهم مع كل ما يصدر من السلطة المحلية ومكاتبها التنفيذية في سبيل الوصول إلى تنمية حقيقية للمحافظة مع عدم الأضرار بالبنية التحتية والخدمية للمحافظة .

شاهد أيضاً

وزير الصحة يفتتح ورشة عمل تحديد احتياجات المرافق الصحية.

  افتتح وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، ورشة ...