الإثنين , مايو 20 2024 الساعة 13 13
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / بوجبة إفطار سقط نعمان والمقالح والصراري وطاهر في وحل جماعة الحوثي وأحتفلوا بسقوط صنعاء

بوجبة إفطار سقط نعمان والمقالح والصراري وطاهر في وحل جماعة الحوثي وأحتفلوا بسقوط صنعاء

في نهاية عام 2014م حصلت الكارثة بسقوط العاصمة صنعاء ومحافظات أخرى بيد القادمين من جروف الظلام وبمساعدة قديس العبيد علي عبدالله صالح ،ومع أن تلك الكارثة وقعت في اليمن وعلى اليمنيين كافة ،إلا أن رهط من “التقدميين” الأشتراكيين والناصريين أحتفلوا بالكارثة.

ويضيف مراقبون :لم نكن نعتقد مطلقا” أن يأت يوم ونجد فيه أمين عام التنظيم الوحدوي الناصري عبدالله نعمان، وأعضاء في المكتب السياسي واللجنة المركزية بالحزب الأشتراكي ،مثل علي الصراري ومحمد المقالح وعبدالباري طاهر، يحتفلون مع مليشيا الكهنوت والتخلف والظلام والضلال بمثل تلك المصيبة والكارثة التي وقعت على ابناء الشعب اليمني..

ويردفوا “ولكن ما أعتقدناه قبل أكتوبر عام 2014م ،تبخر بوجبة إفطار أقامها الإنقلابيين بالعاصمة صنعاء في الأيام الأخيرة من عام 2014م، على شرف أولئك “التقدميين ” ليحتفلوا معهم بسقوط الوطن في براثن الظلام والتخلف. ..”

ويقول المراقبون بأن ما يقوم به في الوقت الراهن “التقدمي” بالأمس ،والكهنوتي اليوم،عبدالله نعمان وبعض رفاقه في التنظيم الناصري والحزب الأشتراكي ، يكشف زيف أدعاءاتهم ودعاويهم وخطبهم عن الحرية والديمقراطية والعدالة والمساواة والوحدة الوطنية والقومية. ..،ويضعهم جميعا” في سلة  واحدة قذرة ،مع سيد الجرف عبدالملك الحوثي وقديس العبيد علي عبدالله صالح .

وفي الصورة المرفقة وثقت الكاميرا لحظة سقوط “التقدميين ” نعمان والمقالح والصراري وطاهر والبخيتي، في وحل جماعة الحوثي الكهنوتية ،أثناء إقامة هذه الجماعة وجبة إفطار رمضانية على شرفهم بعد إغتصابها للسلطة،نهاية عام 2014م !
المصدر”موقع الميناء نيوز

شاهد أيضاً

وزير المياه والبيئة يناقش احتياجات محافظة حضرموت من مشاريع المياه والصرف الصحي.

  ناقش وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير عام ...