الإثنين , مايو 20 2024 الساعة 14 02
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / عدن: باعوم يفتتح عدة أقسام في مستشفى الجمهورية ومستشفى الصداقة ويزور جرحى التفجير الإرهابي

عدن: باعوم يفتتح عدة أقسام في مستشفى الجمهورية ومستشفى الصداقة ويزور جرحى التفجير الإرهابي

.

قام وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور ناصر باعوم اليوم الثلاثاء بافتتاح عدة مراكز وأقسام في مستشفى الجمهورية والصداقة في العاصمة المؤقتة عدن.

حيث قام باعوم بافتتاح مجمع عيادات الأسنان في هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي الذي دمر في الحرب , وكما أفتتح أيضاً قسم علم الأمراض والأنسجة .

وأشاد باعوم بدور مدير المستشفى ورؤساء الأقسام بجهودهم الجبارة في إنجاح وافتتاح تلك الأقسام .

وقام الوزير بزيارة تفقدية لقسم الطوارئ في هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي وقام بالإطلاع على نسبة الجاهزية لإستقبال جرحى التفجير الإرهابي الذي وقع اليوم بحضور مدير مستشفى الجمهورية الأستاذ الدكتور أحمد سالم الجربة والدكتور صالح هشلة وعدد من الأطباء و رؤساء الأقسام .

ودشن الدكتور باعوم افتتاح قسم الصحة الإنجابية في مستشفى الصداقة التعليمي العام ,وقام بزيارة إلى أقسام المرفق وأطلع على سير العمل في ذات القسم .

وكرم وزير الصحة العامة والسكان منظمة الإنقاذ الدولية IRC على جهودهم المبذولة في دعم قسم الصحة الإنجابية بعدة أجهزة ومستلزمات طبية .

واختتم الوزير زياراته الميدانية في مستشفى 22 مايو بالمنصورة , حيث زار جرحى التفجير الإرهابي الغاشم الذي استهدف جنود الأمن في يومنا هذا .

شاهد أيضاً

وزير المياه والبيئة يناقش احتياجات محافظة حضرموت من مشاريع المياه والصرف الصحي.

  ناقش وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير عام ...