الخميس , مايو 9 2024 الساعة 20 36
آخر الأخبار
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / عاجل: الشريف: عودة رئيس الوزراء إلى عدن تحمل في طياتها بشائر الخير للمواطنين في تحسين مستوى الخدمات”خاص”

عاجل: الشريف: عودة رئيس الوزراء إلى عدن تحمل في طياتها بشائر الخير للمواطنين في تحسين مستوى الخدمات”خاص”

.

 

أكد غمدان الشريف السكرتير الصحفي لرئاسة الوزراء أن عودة رئيس الوزراء إلى عدن تحمل في طياتها بشائر الخير للمواطنين في تحسين مستوى الخدمات.

ووصف الشريف زيارة رئيس الوزراء إلى الرياض ومصر بالزيارة الناجحة.

حيث قال في تغريدة له على تويتر رصدها “الوطن نيوز” : عودة رئيس الوزراء إلى عدن بعد زيارة ناجحة إلى السعودية ومصر تحمل في طياتها بشائر الخير للمواطنين في تحسين مستوى الخدمات.

وكان رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر وصل مساء اليوم إلى العاصمة المؤقتة عدن عائدا من العاصمة السعودية الرياض.

وعقد رئيس الوزراء بعد وصوله عدن بعدة ساعات فقط اجتماعا استثنائيا قال عنه في حسابه على “تويتر” قبل قليل: “نعقد اجتماعاً استثنائياً في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن، مع قيادة السلطة المحلية عدن لمناقشة الأوضاع الخدمية وللبحث فِي استمرار تحسين مشاريع الكهرباء والمياة والصحة وغيرها من الخدمات المتصلة بحياة المواطنيين في المحافظات المحررة”.

وقال رئيس الوزراء “سنعمل بكل الجهود على تحسين الخدمات في العاصمة المؤقتة عدن وباقي المحافظات المحررة وسنواجه بكل حزم وعزم الخلايا الارهابية ومطاردتها اينما وجدت”.

وأكد أن القادم لعدن والمحافظات المحررة أفضل قائلا: “وضعنا حلول مستدامة لمشكلات الكهرباء والصحة والتعليم وغيرها من الخدمات ونضع خدمة المواطن في اولى اولياتنا وواجبنا”.

شاهد أيضاً

مصادر مطلعة: ميليشيا الحوثي تجبر سبعة مختطفين على الإدلاء باعترافات “كاذبة” أمام الكاميرا استعدادا لبث فيديو جديد.

    قالت مصادر مطلعة إن ميليشيا الحوثي أجبرت سبعة مختطفين في سجونها على الإدلاء ...