الأحد , مايو 19 2024 الساعة 00 33
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / تقارير وحوارات / مدير امن شبوة يشيد بدعم الرئيس هادي ويدشن صرف مرتبات 3 الاف جندي من المستجدين

مدير امن شبوة يشيد بدعم الرئيس هادي ويدشن صرف مرتبات 3 الاف جندي من المستجدين

.

دشن مدير عام الشرطة بمحافظة شبوة العميد عوض مسعود الدحبول عملية صرف مرتبات الافراد المستجدين في الامن العام بالمحافظة لشهر ابريل من العام الحالي.

وأثنى العميد الدحبول على سلاسة صرف المرتبات للافراد والبالغ عددهم ثلاثة الاف جندي تصل قيمة استحقاقاتهم المالية الشهرية لمائة وتسعة وتسعين مليون ريال . منوها باهمية توزيعهم على سبع لجان صرف وفقا وتسلسل ارقامهم العسكري.

وأشار إلى اقتران عملية صرف المرتبات باخذ البصمة والادخال الآلي لبيانات الافراد على طريق انجاز واستكمال منظومة قاعدة البيانات والمعلومات الاساسية لهذه القوى البشرية الجديدة.

واشاد العميد الدحبول بدعم ورعاية فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي لخطوات استيعاب الامن بشبوة لهذه الدفعة الجديدة من رجال المقاومة بالمحافظة . مثنيا على دور قيادة وزارة الداخلية واشرافها المباشر على عملية الدمج وتوفيرها لمقومات النجاح النموذجي لها .

وشدد مدير شرطة شبوة العميد عوض الدحبول على اهمية انتظام مرتبات هذه الدفعة الجديدة من رجال الامن وللشهر الثاني على التوالي .

وأهاب بدورهم في النهوض بعمل الاجهزة الامنية بالمحافظة من جديد واستعادة دورها في تحقيق الامن والاستقرار لها وحماية المصالح العامة والخاصة فيها .

شاهد أيضاً

وزير الصحة يفتتح ورشة مناقشة واعتماد أولويات البحوث الصحية.

  افتتح وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، ورشة ...