الأحد , مايو 19 2024 الساعة 04 06
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / “سالمين” يزور جرحى البحث الجنائي في مستشفى البريهي ويشيد بدورهم في التصدي لعناصر الإهاب.. (شاهد).

“سالمين” يزور جرحى البحث الجنائي في مستشفى البريهي ويشيد بدورهم في التصدي لعناصر الإهاب.. (شاهد).

 

نفذ القائم بأعمال محافظ محافظة عدن، وكيل أول احمد سالمين ربيع علي والوكيل محمد نصر الشاذلي وكيل الجرحى وشئون الشهداء علوي ناصر النوبة، صباح الأمس الاثنين، زيارة تفقدية لجرحى العملية الإرهابية التي استهدفت إدارة البحث الجنائي يوم الأحد الماضي للاطمئنان على صحتهم. في مجموعة مستشفيات البريهي الدولية.

وخلال الزيارة اوصى القائم بأعمال المحافظ الأطباء في الاهتمام بعلاج الجرحى وتقديم كافة الرعاية الصحية لهم وبذل اقصى الجهود اللازمة لذلك وشكر القائمين على العمل في مستشفى البريهي عدن .

وأشاد سالمين في ذات الزيارة بدور ابطال الأمن البواسل وعلى راسهم الشهداء والجرحى في التصدي ومواجهة العناصر الإرهابية ببسالة مقدمين اروع الملاحم البطولية في إفشال وهلاك تلك العناصر الإرهابية .

ومن جانبهم، عبر الجرحى عن عزائمهم العالية في المضي خلف قائدهم اللواء شلال في مكافحة الارهاب مؤكدين له وللشعب ان جراحهم وسام شرف لهم ولن تزيدهم الا ثباتا وقوة في اداء واجبهم الوطني المتمثل في حفظ أمن العاصمة عدن والذود عنها وعن اهلها من شر الإرهاب وعناصره ومموليه.

وشكر الجرحى الأطباء والقائمين على العمل في مستشفى البريهي عدن على ما قدموه من جهد غير طبيعي في استقبال الجرحى ومعالجتهم .

شاهد أيضاً

لا تجلبوا الحرب إلى هنا”.. جيبوتي ترفض طلبا أمريكيا بإجراء عمليات ضد الحوثيين من أراضيها (ترجمة خاصة).

  كشفت الحكومة الجيبوتية عن رفضها طلباً للولايات المتحدة الأمريكية باستخدام أرضيها لشن عمليات ضد ...