الإثنين , مايو 20 2024 الساعة 05 30
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / تقارير وحوارات / على خلفية عدم نشر صوره في موقع الوزراة.. وكيل حوثي يهدد مسؤول تربوي بالسجن

على خلفية عدم نشر صوره في موقع الوزراة.. وكيل حوثي يهدد مسؤول تربوي بالسجن

.

قام وكيل وزارة التربية والتعليم في حكومة الانقلاب، غير المعترف بها، محمد لطف السقاف المعين من قبل الحوثيين بتهديد نائب مدير عام الإعلام التربوي بالوزارة بالحبس واتهمه بـ”الدعشنة” على خلفية عدم نشر أخباره وصوره في موقع الوزارة وصفحاتها الاجتماعية .

وفي المؤتمر الصحفي الذي نظمته الوزارة اليوم وحضره عدد من الإعلاميين والمهتمين ومراسلي وسائل الإعلام المحلية لإعلان نتيجة الشهادة الثانوية قام وكيل الوزارة السقاف بتهدد محمود الحداد نائب مدير عام الإعلام التربوي بالسجن واصفاً إياه بـ “الداعشي” الذي ينبغي محاسبته وسجنه.

واستند السقاف في تهديده ومطالبته بتغيير طاقم الإعلام التربوي بديوان الوزارة إلى مبررات – أقل ما يقال عنها إنها تافهة – أكبرها ان الحداد لم يقم بنشر صورته في الأخبار ولم يواكب زياراته الميدانية لسير العملية التعليمية في مدارس أمانة العاصمة، متهماً إياه بالإهتمام بأخبار نائب الوزير وتجاهل أخباره.

وأبدى عدد من الصحفيين والإعلاميين لستنكارهم لتصرفات السقاف، وأعلنوا تضامنهم مع الحداد، محملين قيادة الوزارة الانقلابية ممثلة بالوزير الانقلابي الحوثي ومدير مكتبه بوضع حد لتجاوزات السقاف وسوء تعامله وتصرفاته.

شاهد أيضاً

وزير المياه والبيئة يناقش احتياجات محافظة حضرموت من مشاريع المياه والصرف الصحي.

  ناقش وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير عام ...