الإثنين , مايو 20 2024 الساعة 12 02
آخر الأخبار
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / نائب الرئيس يلتقي العقيلي والعرادة ويؤكد على أهمية التفاني في بناء المؤسسات

نائب الرئيس يلتقي العقيلي والعرادة ويؤكد على أهمية التفاني في بناء المؤسسات

.

إلتقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي ومحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة للاطلاع على مستوى التنسيق والتكامل بين رئاسة الأركان والسلطة المحلية بمأرب.

وخلال اللقاء أكد النائب على أهمية التفاني في بناء المؤسسات ورسم نموذج مشرف للمناطق المحررة، مشيداً بتضحيات المقاتلين الأبطال الذين يرسمون ملامح المستقبل بدمائهم الطاهرة.

وناقش الاجتماع الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني في جبهة نهم بمحافظة صنعاء ومختلف الجبهات، مهنئين القيادة السياسية والأشقاء في دول التحالف وأبناء الجيش وكل أبناء اليمن على الانتصارات المشرّفة التي يسطرها أبطال الجيش بمساعدة التحالف في طريق استعادة الدولة اليمنية وتحقيق النصر.

وأعرب نائب الرئيس عن التقدير والشكر للأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودعمهم المستمر للشرعية، مؤكداً على ضرورة المضي قدماً في إنجاز الخطط.

ودعا كل أبناء الوطن إلى إسناد الجيش الوطني للخلاص من عصابة الإنقلاب الحوثية الإيرانية، مؤكداً بأن النصر سيتحقق لليمنيين عما قريب.

وأشاد الفريق محسن بجهود رئيس الأركان ومحافظ مأرب، مشدداً على ضرورة التفاني ومضاعفة الجهود لرسم نموذج مشرف في بناء المؤسسات والدولة في المناطق المحررة.

كما وجه باستكمال تنفيذ الخطط المرسومة والتنسيق والتكامل بين رئاسة الاركان والسلطة المحلية بمأرب وإنشاء غرفة عمليات مشتركة بين الجيش والأمن في مأرب لضبط الأمن وتنفيذ المهام والخطط العسكرية والأمنية بناء على توجيه فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

من جانبه قدم رئيس هيئة الاركان العامة تقريراً عن مشاركته في اجتماع وزراء الخارجية ورؤساء هيئات الأركان العامة في دول التحالف الداعمة الشرعية الذي انعقد في الرياض وتأكيدهم على دعم اليمن وشرعيته ووحدته وسلامة أراضيه ورفض التدخلات الإيرانية التخريبية.

ومن جهته قدم محافظ مأرب تقريراً عن الأوضاع والمستجدات في مأرب والجهود المبذولة للنهوض بالمحافظة وتحسين الخدمات والبنى التحتية وبسط الأمن والاستقرار فيها.

بدورهم عبر الحاضرون عن الشكر والتقدير لفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ولدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، مؤكدين المضي قدماً في استكمال تحرير كل أرجاء الوطن من قبضة الميليشيا الحوثية الإيرانية والعمل على استعادة الدولة والاتجاه نحو بناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم بما يضمن امن اليمن وحماية مصالح الأشقاء والإصدقاء.

شاهد أيضاً

وزير المياه والبيئة يناقش احتياجات محافظة حضرموت من مشاريع المياه والصرف الصحي.

  ناقش وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير عام ...