الإثنين , مايو 20 2024 الساعة 12 29
آخر الأخبار
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / رئيس الحكومة الشرعية: لن نسمح بسقوط الجمهورية في صنعاء ولن نسمح بسقوط الوحدة في عدن

رئيس الحكومة الشرعية: لن نسمح بسقوط الجمهورية في صنعاء ولن نسمح بسقوط الوحدة في عدن

.

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر أن حكومته الشرعية لن تسمح بسقوط النظام الجمهوري في صنعاء ولن تسمح بسقوط الوحدة في عدن.

 

وفي سلسلة تغريدات على حسابه في “تويتر” – رصدها “الوطن نيوز” – قال رئيس الوزراء: “الحوثيون يدعون حقاً إلهياً بحكم اليمن،هذا الفكر الكهنوتي قضت عليه جمهورية1962،ولن نسمح بسقوط الجمهورية في صنعاء ولن نسمح بسقوط الوحدة في عدن”.

 

وأكد بن دغر أن الجمهورية هي المضاد الطبيعي للإمامة وللمشروع الحوثي المرتهن للمشروع الفارسي التي يرفضها المؤتمرالشعبي العام بكافة قياداته وكوادره الوطنية.

وقال: “المؤتمر الشعبي العام حزب الغالبية من أبناء اليمن، وحزب الوطن كله، والاعتداء على مقراته أو مقرات اي حزب سياسي آخر أمر مرفوض ومدان”.

وأضاف بن دغر: “المؤتمر الشعبي العام يقف مع القوى السياسية الشريفة بخندق واحد ضد ميليشيا الحوثي الانقلابيةوحليفها صالح من أجل استعادةالدولة والنظام الجمهوري”.

 

جاءت تلك التغريدات عقب اجتماع للجنة الدائمة لحزب المؤتمر الشعبي العام الموالي للشرعية برئاسة النائب الأول لرئيس المؤتمر الدكتور أحمد عبيد بن دغر وبرعاية رئيس المؤتمر رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي مساء أمس الخميس.

شاهد أيضاً

وزير المياه والبيئة يناقش احتياجات محافظة حضرموت من مشاريع المياه والصرف الصحي.

  ناقش وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير عام ...