الإثنين , مايو 20 2024 الساعة 13 31
آخر الأخبار
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / “عسكر” يسلم سفيرة هولندا نسخة من تقرير وزارة حقوق الانسان بشان الانتهاكات التي تمارسها مليشيا الانقلاب (تفاصيل)

“عسكر” يسلم سفيرة هولندا نسخة من تقرير وزارة حقوق الانسان بشان الانتهاكات التي تمارسها مليشيا الانقلاب (تفاصيل)

بحث وزير حقوق الانسان محمد عسكر، اليوم، مع سفيرة هولندا لدى اليمن، أوجه التعاون في تنفيذ قرار مجلس حقوق الانسان الصادر في 29 سبتمبر الماضي الخاص باليمن ودعم اللجنة الوطنية للتحقيق في انتهاكات حقوق الانسان.

كما ناقش الوزير عسكر مع السفيرة الهولندي في اللقاء الذي عقد في العاصمة السعودية الرياض جوانب التعاون بين البلدين الصديقين في القضايا ذات الصِّلة بحقوق الانسان وأهمية التوعية بالقانون الدولي لحقوق الانسان وتدريب الأجهزة الأمنية على مضامين القانون.

وسلم الوزير عسكر، سفيرة هولندا نسخة من تقرير وزارة حقوق الانسان بشان الانتهاكات التي تمارسها مليشيا الانقلاب.. مؤكدا ان جذر المشكلات في اليمن وسبب انتهاكات حقوق الانسان وتفاقمها هو الانقلاب الذي قادته مليشيا الحوثي وصالح على الشرعية في 21 سبتمبر 2014.

من جانبها أعربت سفيرة هولندا عن حرص حكومة بلادها دعم اليمن في مجال حقوق الانسان ودعم عمل اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الانسان.. مشيرة الى البرامج التي تدعمها هولندا عبر المفوضية السامية لحقوق الانسان ووكالات عدة وخصوصا في مجال الإغاثة.

شاهد أيضاً

وزير المياه والبيئة يناقش احتياجات محافظة حضرموت من مشاريع المياه والصرف الصحي.

  ناقش وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير عام ...