الثلاثاء , أبريل 23 2024 الساعة 01 44
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / محافظ حضرموت يدشن توزيع شهادات الدفع المتخرجة من كلية الشرطة للقسمين العام والخاص.

محافظ حضرموت يدشن توزيع شهادات الدفع المتخرجة من كلية الشرطة للقسمين العام والخاص.

 

دشّن محافظ محافظة حضرموت، رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة، مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم الخميس، بكلية الشرطة في المحافظة توزيع شهادات الدفع المتخرجة من الكلية للقسمين العام والخاص وعددهم 450 ضابطًا (الدفعة الأولى والثانية قسم خاص “جامعيين” والدفعة الأولى قسم عام “ثانوية عامة”).

وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة بساحة العروض في الكلية، نقل محافظ حضرموت لخريجي الكلية تحيات وتبريكات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس، رافعًا التهاني بقرب حلول شهر رمضان المبارك.

وأكد أن الجميع يقف دائمًا اجلالاً واكبارًا للمنجز العظيم الذي تحقق لحضرموت وشبوة والمهرة وسقطرى والمتمثل في الصرح العلمي والأكاديمي الكبير “كلية الشرطة” التي طالما كانت حلمًا يراود ابناء حضرموت، مهنئًا الخريجين من الدفعات السابقة، مشيدًا بدور الكلية في تخريج القيادات الشابة المتسلحة بالتأهيل العلمي والتدريبي.

وأشار محافظ حضرموت إلى أن منح هذه الشهادات هي بمثابة منح صكوك الثقة من القيادة السياسية والسلطة المحلية ومن المواطنين واعتراف من كلية الشرطة بأن الخريجين مؤهلين لمهام حفظ الأمن، وعلى عاتقهم تقع مسؤولية تعزيز المؤسسة الأمنية لمكافحة الجريمة والإرهاب.

من جانبه، رفع مدير كلية الشرطة بحضرموت العميد ركن دكتور صالح عبد بن ناصر التميمي التهاني للخريجين، شاكرًا جهود القيادة السياسية والسلطة المحلية بالمحافظة وقيادة التحالف العربي لدعم برامج الكلية وأنشطتها، متطرقًا الى جهود التطوير بالكلية القائمة على تطوير وتحديث المعلومات الشرطوية والأمنية والقانونية، ودورها في تخريج كوادر مؤهلة تسهم في تعزيز لوحة الاستقرار والحفاظ على الأمن العام ومكافحة الجريمة.

وشهد الحفل تقديم عرض عسكري مهيب بميدان الكلية عكس صورة مُثلى للانضباط والجاهزية والروح المعنوية العالية لطلاب الكلية، مردّدين الولاء لله ثم الحفاظ على تراب حضرموت والوطن، والسهر لحفظ أمن المواطن وقطع دابر الفتن والوقوف سدًّا أمام محاولات النيل من استقرار المواطن أو الممتلكات العامة والخاصة.

وتم في ختام الحفل تكريم المحافظ بدرع كلية الشرطة عرفانًا بجهوده في دعم برامج برامجها وأنشطتها.

حضر الحفل وكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي، ووكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن العميد صالح لحمدي، ومدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع المنهالي، وأركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد محمد اليميني، ومدير عام الإدارة العامة لشرطة السير بالجمهورية العميد عمر بامشموس، ورئيس مركز العمليات المشتركة بالمحافظة العميد ركن صالح باشميل.

شاهد أيضاً

تسليم واخلاء مواقع كلية الطب ومركز الأورام السرطانية.

  سلمت السلطة المحلية بمحافظة تعز وقيادة المحور صباح اليوم مواقع كلية الطب والعلوم الصحية ...