الأحد , مايو 19 2024 الساعة 02 04
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / نائب رئيس هيئة الأركان يشيد بجهود قيادة كلية الطيران والدفاع الجوي في عملية البناء المؤسسي للكلية.

نائب رئيس هيئة الأركان يشيد بجهود قيادة كلية الطيران والدفاع الجوي في عملية البناء المؤسسي للكلية.

أشاد نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد البصر، بجهود قيادة كلية الطيران والدفاع الجوي بمحافظة مأرب وكوادرها في عملية البناء المؤسسي للكلية وإعداد الكوادر العسكرية المؤهلة بدنيا وعلميا ومهاريا.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية، اليوم الإثنين، لمقر الكلية في محافظة مأرب، حيث كان في استقباله مدير كلية الطيران والدفاع الجوي اللواء الركن أحمد البحش، وقيادة الكلية وهيئة التدريس.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها، المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، وعدد من القيادات العسكرية بوزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، طاف نائب رئيس هيئة الأركان العامة، بأقسام الكلية والمرافق وقاعات الدراسة واطلع على آلية سير العمل في مختلف الأقسام، كما شهد عرضًا عسكريًا رمزيًا لعدد من سرايا الكلية.

واستمع اللواء البصر، من مدير الكلية، إلى إيجاز عن مراحل تأسيس الكلية ووصولاً إلى استقبال الطلبة من مختلف محافظات الجمهورية.. مطلعاً على الخطط العملية لتعزيز وتطوير الأداء الإداري والميداني.

ولفت اللواء البصر، إلى أهمّية الدور المأمول من كلية الطيران في رفد القوات المسلحة بالدماء الجديدة والكوادر النوعية بما يعزز الموقف الوطني في معركة استعادة الدولة وإنهاء انقلاب مليشيا الحوثي ومشروعها الإيراني الإرهابي العابر للحدود.

شاهد أيضاً

وزير الصحة يفتتح ورشة مناقشة واعتماد أولويات البحوث الصحية.

  افتتح وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، ورشة ...