الإثنين , مايو 20 2024 الساعة 14 30
آخر الأخبار
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / فخامة الرئيس “هادي” يشدد على ضرورة الوقوف صفاً واحداً في مواجهة المليشيا الانقلابية وتطهير المحافظة (البيضاء) من الانقلابيين.

فخامة الرئيس “هادي” يشدد على ضرورة الوقوف صفاً واحداً في مواجهة المليشيا الانقلابية وتطهير المحافظة (البيضاء) من الانقلابيين.

اطلع محافظ البيضاء صالح الرصاص ،فخامة الرئيس “هادي”، اليوم، على مستجدات الأوضاع وتطورات الاحداث في المحافظة في مختلف المجالات.

وأشار المحافظ الرصاص خلال الاتصال الهاتفي الى الانتصارات الكبيرة التي يحققها ابطال المقاومة الشعبية في مختلف المواقع والجبهات على المليشيا الانقلابية.. مؤكداً مواصلة تلك الانتصارات وطرد المليشيا من كافة المناطق التي يتواجدون فيها لتنعم المحافظة بالأمن والاستقرار.

كما أشاد فخامة الرئيس بما يحققه ابطال المقاومة الشعبية من انتصارات متوالية في مختلف المواقع والجبهات دفاعاً عن الامن والاستقرار واعراض وكرامة المواطنين.. مشيراً الى المواقف البطولية لإبناء البيضاء في الدفاع عن الجمهورية ومقارعة النظام الامامي البغيض.

من جانبً آخر ثمن رئيس الجمهورية بمواقف المشائخ والشخصيات الاجتماعية في البيضاء في مواجهة العصابات الانقلابية التي انقلبت على الاجماع الوطني ومضت تقتل الأبرياء وتدمر البنى التحتية وتقلق الامن والاستقرار خدمة منها لاطراف خارجية.. مؤكداً ان مثل هذه المواقف ليست بغربية على أبناء البيضاء الذين كانوا ولازالوا لهم بصمات كبيرة منذ فجر السادس والعشرين من سبتمبر وحتى يومنا هذا.

وشدد أيضاً فخامة الرئيس “هادي” على ضرورة الوقوف صفاً واحداً في مواجهة المليشيا الانقلابية وتطهير المحافظة من الانقلابيين..مؤكداً اهتمام الحكومة بالمحافظة وابنائها في مختلف المجالات.

شاهد أيضاً

وزير المياه والبيئة يناقش احتياجات محافظة حضرموت من مشاريع المياه والصرف الصحي.

  ناقش وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير عام ...