السبت , مايو 18 2024 الساعة 22 43
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / رئيس الأركان يشهد تدشين العام التدريبي والقتالي 2024م بالمنطقة العسكرية الثالثة.

رئيس الأركان يشهد تدشين العام التدريبي والقتالي 2024م بالمنطقة العسكرية الثالثة.

 

شهد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور صغير حمود بن عزيز، اليوم السبت، تدشين العام التدريبي والقتالي والإعداد المعنوي للعام 2024م بالمنطقة العسكرية الثالثة.

ونقل رئيس هيئة الأركان، في كلمة له خلال التدشين، إلى ضباط وصف ضباط وجنود المنطقة العسكرية الثالثة، تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، وكافة أعضاء المجلس، ووزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، مُهنّئاً الجميع، بحلول العام الجديد.. شاكراً جهودهم في تنفيذ برنامج العام الماضي بصورة مثالية ومتفانية.

وعبر الفريق بن عزيز، عن شكره وتقديره للمنطقة العسكرية الثالثة لما تبذله من جهود في ميدان المعركة وفي ميدان التدريب.. مشدداً على بذل المزيد من العمل والجهد والتدريب والإعداد والجاهزية القتالية.

وخاطب الجميع بقوله ” كل من ارتدى الزي العسكري وجب عليه التضحية والعمل المستمر حتى استعادة الحق المسلوب ” لافتًا إلى أن أعداء اليمن كُثر، وفي مقدمهتم تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية ومن ورائهم إيران.

كما أكد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن منصور ثوابة، على التمسك بالوفاء الدائم للقسم العسكري، والولاء المطلق للوطن وللقيادة السياسية والعسكرية والإنحياز الكامل لإرادة الشعب، مؤكدا العزم على المضي قدما في الانتصار لقضايا الوطن العادلة، وصولا إلى بناء يمن جديد ينعم به كل أبنائه.

وشهد الحفل عرضًا عسكريًا رمزياً عكس مستوى القدرات والمهارات التي يتمتع بها منتسبوا المنطقة العسكرية الثالثة، وجاهزيتهم العالية لتنفيذ المهام الموكلة إليهم بكل كفاءة واقتدار.

شاهد أيضاً

إنَّها الحياةُ.. عامٌ يمضي وآخرُ يأتي

  بقلم :حسين عمر باسليم اليومَ ودَّعتُ عاماً راحلاً من حياتي وأستقبلتُ عاماً جديداً آملُ ...