الثلاثاء , مايو 21 2024 الساعة 17 30
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / العرادة يثمن استمرار الدعم السعودي المتواصل لليمن في مختلف المجالات.

العرادة يثمن استمرار الدعم السعودي المتواصل لليمن في مختلف المجالات.

 

ثمن نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ محافظة مارب اللواء سلطان بن علي العرادة المواقف الصادقة للمملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي لعهد واستمرار دعمهم السخي للحكومة اليمنية، في كافة المجالات.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم في مارب قائد قوات الدعم والإسناد لتحالف دعم الشرعية اللواء سلطان البقمي وناقش معه آخر المستجدات الوطنية والإقليمية وكافة القضايا والملفات ذات الاهتمام المشترك، وذلك حسب ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية “سبأ”.

وفي اللقاء الذي حضره رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، أكد العرادة عمق العلاقات التاريخية التي تربط اليمن بالمملكة العربية السعودية ومتانة تلك العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين الشقيقين منذ الأزل .
وأشار العرادة إلى حرص القيادة السياسية ممثلة بالرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس، على تعزيز تلك العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الجارين، في مختلف المجالات.

من جانبه لفت اللواء البقمي إلى اهتمام قيادة التحالف بأوضاع اليمن بشكلٍ عام ومحافظة مأرب بشكلٍ خاص .
وجدد اللواء البقمي تأكيد موقف قيادة المملكة الراسخ ودعمها المستمر لمساندة الحكومة اليمنية الشرعية والشعب اليمني الشقيق في كافة المجالات و في مختلف المراحل والظروف.

شاهد أيضاً

أمن المهرة يضبط أجهزة تشويش طيران مسير في منفذ “صرفيت”

كشفت وزارة الداخلية، الأحد، عن ضبط أجهزة تشويش طيران مسير قادمة من سلطنة عمان إلى ...