الثلاثاء , مايو 14 2024 الساعة 02 00
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / خلال يومين.. وصول 21 ألف اسطوانة غاز منزلي و456 ألف لتر لكبار المستهلكين بتعز

خلال يومين.. وصول 21 ألف اسطوانة غاز منزلي و456 ألف لتر لكبار المستهلكين بتعز

 

أكد المسؤول الإعلامي بنقابة وكلاء الغاز بمحافظة تعز مازن هادي، بأن هناك عدد (14.000) اسطوانة غاز منزلي وصلت خلال اليومين الماضيين إلى مدينة تعز من محطة الفرشة المركزية التي تمون مديريتي (القاهرة وصالة)، وتم توزيعها للمواطنين.

وأوضح بأن المحطات المركزية عاودت نشاطها مجدداً في تموين المحافظة بمادة الغاز بعد أن تم رفع القطاع في مأرب والذي أستمر نحو أسبوعين متتالية.. مشيراً إلى أن عمليات التموين مستمرة وسط ارتياح كبير من سكان مدينة تعز والأرياف.

واضاف بأن شركة ساسكو (وكيل الشركة اليمنية للغاز) لتموين كبار المستهلكين والباصات قامت خلال (السبت والأحد) بضخ (456.000) لتر عبر عدد (10) محطات وذلك بالسعر الرسمي، مما ساهم في استقرار مادة الغاز بالمدينة.. وقال “إن مديريات الأرياف حصلت على كميات غاز عبر المحطات المركزية”.

وأشار “مازن هادي” إلى أن عملية التموين مستمرة وأن محطة الفرشة وشركة ساسكو تبذلان جهود كبيرة لمنع أنتشار هذه المادة عبر السوق السوداء، من خلال القيام بضخ كميات كبيرة من مادة الغاز إلى المحافظة.. مضيفاً بأن محطة الأخوين المركزية قامت خلال اليومين الماضية بضخ (7.000) إسطوانة غاز منزلي لمديرية المظفر.

شاهد أيضاً

عيدروس الزبيدي” خلال لقائه السفير الأمريكي: من غير المنطقي الحديث عن خارطة طريق في ظل استمرار تهديد الحوثيين لخطوط الملاحة.

    قال رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي، عيدروس الزبيدي، الإثنين 13 مايو/أيار، إنه من غير ...