الأحد , مايو 19 2024 الساعة 00 43
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / محور طور الباحة يدشن العام التدريبي 2024 في فرع الشرطة العسكرية وشعب المحور الإدارية.

محور طور الباحة يدشن العام التدريبي 2024 في فرع الشرطة العسكرية وشعب المحور الإدارية.

 

دشنت قيادة محور طور الباحة، اليوم، المرحلة الأولى من العام التدريبي القتالي والعملياتي والإعداد المعنوي 2024 في الشعب الإدارية بقيادة المحور وفرع الشرطة العسكرية محور طور الباحة.

وخلال حفل التدشين، نقل قائد محور طور الباحة قائد اللواء الرابع مشاة جبلي اللواء الركن أبو بكر الجبولي، للحضور تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة الدكتور رشاد العليمي، وكافة أعضاء المجلس، كما نقل لهم تحيات قيادة وزارة الدفاع ممثلة بوزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري ورئاسة هيئة الأركان العامة ممثلً بالفريق ركن صغير بن عزيز.

وجدد اللواء الجبولي، العهد بالولاء لله ثم الوطن، شاكراً اهتمام القيادة السياسية والعسكرية بمحور طور الباحة، مؤكداً أن هذا العام هو عام التدريب والتأهيل النوعي.

وأوضح أن تدشين العام التدريبي يأتي وفق خطة التدريب والأمر التوجيهي والتعليمات التنظيمية وسيكون في كل وحدات المحور بمتابعة وإشراف ونزول ميداني وتقييم من قيادة المحور، مشيداً بالإنضباط والكفاءة والروح المعنويه التي يتمتع بها أبطال المحور.

من جانبه، استعرض قائد الشرطة العقيد بديع عبدالواحد محرد، إنجازات الشرطة خلال العام المنصرم 2023.

وأكد العقيد محرد الحرص على التميز في المزيد من التدريب والتأهيل والتطبيق الفعلي لكل لوائح وقوانين ومتطلبات الانضباط العسكري كوحدة عسكرية تقع مهمة متابعة الضبط والربط العسكري على رأس مهامها واختصاصاتها.

وجدد التأكيد على أن منتسبي الشرطة العسكرية لن يكونوا إلا قدوة في الانضباط وتحمل المسؤولية بكل اقتدار وفي جاهزية دائمة ولا يمكن أن تتهاون أو تهمل ما هو مناط بها من واجبات.

وخلال فعاليات التدشين في الشعب الإدارية، أطلع قائد المحور على التجهيزات في غرفة المراقبة والرصد العملياتية وجهود توسيع الإتصالات العسكرية اللاسلكية ومشروع تأمينها على نطاق المنطقة العسكرية الرابعة كلها بما يحقق تنسيق الجهود القتالية والمهام المشتركة.

واطلع من وحدة الهندسة العسكرية على الجهود والإنجازات الميدانية وخططها للعام 2024م، كما اطلع من الشعب الفنية والإمداد وبقية الشعب الإدارية على إنجازاتها وخططها، مشيداً بجهودها وتفانيها في مهامها وواجباتها، مشجعاً على مزيد من الإنجازات خلال العام 2024م.

حضر حفل التدشين القائم بأعمال رئيس عمليات محور طور الباحة العميد ركن طه العطري، ورؤساء الشعب الإدارية وعدد من القيادات العسكرية بالمحور.

شاهد أيضاً

وزير الصحة يفتتح ورشة مناقشة واعتماد أولويات البحوث الصحية.

  افتتح وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، ورشة ...