الجمعة , مايو 10 2024 الساعة 06 12
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / وقفة للمطالبة بإطلاق مدير شركة برودجي وتنديدا باستمرار إغلاقها من قبل المليشيا.

وقفة للمطالبة بإطلاق مدير شركة برودجي وتنديدا باستمرار إغلاقها من قبل المليشيا.

 

نفذ موظفو شركتي برودجي سيستمز وأسرة بيت الحرازي، اليوم الإثنين، وقفة احتجاجية للمطالبة بإطلاق سراح مدير الشركة عدنان الحرازي المختطف في سجون مليشيا الحوثي الإرهابية منذ مطلع العام الجاري.

وردد موظفو الشركة خلال الوقفة التي نفذت أمام وزارة العدل الخاضعة لمليشيا الحوثي الإرهابية بصنعاء، هتافات تطالب بإعادة فتح الشركة، ووضع حدا لمعاناة الموظفين التي بدأت منذ إغلاق الشركة في مطلع العام الماضي، رافعين لافتات تطالب بسرعة إطلاق سراح مدير الشركة عدنان الحرازي من سجون المليشيا الانقلابية.

وأكد المحتجون، أن إغلاق شركة برودجي، أدى الى حرمان أكثر من 1000 موظف من مصدر رزقهم وتكبدت الشركة ولا تزال حتى اليوم خسائر جمة عن كل يوم يمضي وهي مغلقة.

وطالب المتظاهرون، بسرعة الإفراج الفوري عن مدير الشركة المهندس عدنان الحرازي، المختطف دون أي مبرر أو وجود مسوغ قانوني وإيقاف الظلم والمعاناة الناتجة عن اختطافه عليه وعلى زوجته وأطفاله وجميع أفراد أسرته.

ودعا المحتجون، إلى إيقاف التعسف الحاصل على الشركة وإعادة فتحها فوراً، وتمكينها من ممارسة نشاطها واستئناف موظفيها وعمالها القيام بأعمالهم وتمكينهم من استعادة مصدر عيشهم، ووضع حد للأضرار والخسائر الكارثية المتزايدة التي تتحملها الشركة بسبب استمرار إغلاقهما ونهب ممتلكاتها وتجميد أرصدتها المالية.

يذكر أن إغلاق مليشيا الحوثي لشركتي برودجي سيستميز، تسبب بتشريد أكثر من 1000 أسرة من الموظفين العاملين لدى الشركة سواء موظفين ومتعاقدين وباحثين وسائقين وعاملين بالأجر اليومي.

وتعمل شركة “برودجي سستم” في تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات المتقدمة، بالإضافة إلى دورها كوسيط بين المنظمات الإغاثية والمتضررين من الحرب وأدوار أخرى في كواحدة من أبرز شركات لتنفيذ مشاريع أو الرقابة على مشاريع عدد من المنظمات الإغاثية والإنسانية في اليمن.

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يحضر مجلس عزاء فقيد الوطن اللواء الركن أحمد مساعد حسين.

  حضر رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، مساء اليوم الخميس، مجلس العزاء ...