الخميس , مايو 9 2024 الساعة 16 45
آخر الأخبار
الرئيسية / السلايدر الرئيسي / بن دغر يقدم تقريرا موجزا أمام الرئيس هادي عن جهود حكومته خلال الفترة الماضية في المحافظات المحررة

بن دغر يقدم تقريرا موجزا أمام الرئيس هادي عن جهود حكومته خلال الفترة الماضية في المحافظات المحررة

.

قدم دولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر تقريرا موجزاً عن جهود الحكومة وعملها الميداني خلال الفترة الماضية فِي العاصمة المؤقتة عدن ومختلف المحافظات المحررة التي حضت بزيارات ونشاط ملحوظ رافقها تقديم خدمات للمواطنين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي اليوم الخميس بهيئة مستشاريه بحضور رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ونوابه عبدالملك المخلافي و اللواء حسين عرب و عبدالعزيز جباري.

ووضع رئيس الوزراء الاجتماع امام واقع الأوضاع الامنية والتحديات المختلفة التي تتطلب مزيدا من التعاون والعمل والتنسيق الإيجابي مع الاشقاء في التحالف لمصلحة تحقيق أهداف التحالف الداعم لليمن وشرعيتها الدستورية.. مشيدا في هذا الصدد بثمرات تلك الجهود التي استطاعت وضع حدا للانقلابيين ومحاربة قوى التطرّف والإرهاب.

وتطرق للوضع الاقتصادي والخدمي والصعوبات التي تعمل الحكومة جاهده على تجاوزها وفق الموارد المتاحة لتوفير المتطلبات الضرورية والملحة للمواطن.

من جانبه أشار نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية الى نتائج زيارته لمحافظة تعز ومشاركة أبناء تعز احتفالات أعياد الثورة اليمنية وإيقاد شعلة الثورة بهذه المناسبة ومشاركة تلك الاحتفالات وما كان لها من اثر إيجابي ورفع معنويات أبناء تعز الذين يجترحون المواقف البطولية في مواجهة قوى التمرد والانقلاب.. مطالبا بمزيد من الاهتمام بأوضاع الجرحى.

شاهد أيضاً

مصادر مطلعة: ميليشيا الحوثي تجبر سبعة مختطفين على الإدلاء باعترافات “كاذبة” أمام الكاميرا استعدادا لبث فيديو جديد.

    قالت مصادر مطلعة إن ميليشيا الحوثي أجبرت سبعة مختطفين في سجونها على الإدلاء ...