السبت , مايو 18 2024 الساعة 23 46
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / مندوب الحوثي طالب بإعدامه.. المليشيا تحاكم مدير شركة برودجي.

مندوب الحوثي طالب بإعدامه.. المليشيا تحاكم مدير شركة برودجي.

عقدت مليشيا الحوثي، أولى جلساتها، لمحاكمة مدير شركة برودجي سيستمز عدنان الحرازي، والذي يقبع في سجون مليشيا الحوثي منذ ثمانية أشهر.

وقالت مصادر حقوقية، إن مليشيا الحوثي عقدت أولى جلسات محاكمة المختطف الحرازي من قبل ما تسمى المحكمة الجزائية الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي.

وأضافت المصادر أن ممثل مليشيا الحوثي طالب بحجز أرصد شركة برودجي وإعدام مديرها عدنان الحرازي.

وقالت شريفة الحرازي شقيقة مدير شركة برودجي على صفحتها بموقع فيسبوك، إن الجلسة لم تشهد أي جديد سوى مطالبة الادعاء الحوثي بالإعدام لعدنان الحرازي، مؤكدة أن الأرصدة المالية والشركتين أغلقتا ومديرهما يقبع في سجن انفرادي منذ ثمانية أشهر، ولم يتم تنفيذ شيء سوى مطالب النيابة الحوثية بإعدامه.

يذكر أن إغلاق مليشيا الحوثي لشركتي برودجي سيستميز، تسبب بتشريد أكثر من 1000 شخص من الموظفين العاملين لدى الشركة سواء موظفين ومتعاقدين وباحثين وسائقين وعاملين بالأجر اليومي، فقدوا دخلهم الذي كانوا يتحصلون عليه من الشركة وفقا لبيان صادر عن شركتي برودجي.

وتعمل شركة “برودجي سستم” في تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات المتقدمة، بالإضافة إلى دورها كوسيط بين المنظمات الإغاثية والمتضررين من الحرب وأدوار أخرى في كواحدة من أبرز شركات لتنفيذ مشاريع أو الرقابة على مشاريع عدد من المنظمات الإغاثية والإنسانية في اليمن.

شاهد أيضاً

اليمن تشارك في الدورة الـ 27 للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم “الالكسو”.

  شاركت الجمهورية اليمنية، اليوم، في أعمال الدورة الـ 27 للمؤتمر العام للمنظمة العربية للتربية ...