الإثنين , مايو 20 2024 الساعة 20 39
آخر الأخبار
الرئيسية / الاقتصادية / قيادة وزارة الزراعة تناقش عملية تنفيذ المشاريع التطويرية لقطاع الزراعة

قيادة وزارة الزراعة تناقش عملية تنفيذ المشاريع التطويرية لقطاع الزراعة

.

عقد وزير الزراعة والري المهندس احمد الميسري اجتماعا ،اليوم، في ديوان الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن لمناقشة عملية تنفيذ المشاريع التطويرية لقطاع الزراعة وتفعيل دور المؤسسة العامة للخدمات الزراعية لخدمة القطاع الزراعي.

وفي الاجتماع الذي ضم وكلاء وزارة الزراعة وممثلي المؤسسة العامة للخدمات الزراعية ،اكد الوزير الميسري على أهمية اعداد تصور عام للمتطلبات التي يحتاجها القطاع الزراعي خلال الفترة القادمة والخاصة بتوفير الآلات والمعدات المطلوبة والبحث عن تمويل لتنفيذ مشاريع تطويرية لإعادة تأهيل المنشآت الزراعية وتفعيلها.

وشدد الوزير على اهمية اعادة تأهيل وتفعيل دور المؤسسة العامة للخدمات الزراعية في خدمة القطاع وتوفير المدخلات والمستلزمات الزراعية واعادة الاراضي التابعة للمؤسسة التي تم البسط عليها في مديرية خور مكسر.

واستعرض الاجتماع المقترح الخاص بالتسهيل المالي الذي سيقدمه بنك التنمية في بولاروسيا الذي بموجبه يوفير معدات ومدخلات زراعية يتطلبها القطاع الزراعي باليمن بواسطة المؤسسة العامة للخدمات الزراعية وتشكيل لجنة مكونه من الوكلاء لاعداد تصور كامل حول المقترح وتقديمه لرئاسة مجلس الوزراء لاقرارها

شاهد أيضاً

وزير المياه والبيئة يناقش احتياجات محافظة حضرموت من مشاريع المياه والصرف الصحي.

  ناقش وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير عام ...