الإثنين , مايو 20 2024 الساعة 03 22
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / شرطة تعز تؤكد اتخاذ الإجراءات الكفيلة بحماية المنظمات وتحقيق الاستقرار بالمحافظة.

شرطة تعز تؤكد اتخاذ الإجراءات الكفيلة بحماية المنظمات وتحقيق الاستقرار بالمحافظة.

أكدت إدارة شرطة محافظة تعز أن الحملة الأمنية مستمرة في إجراءات التحقيق مع المتهمين باغتيال منسق برنامج الغذاء العالمي وضبط متفجرات وعبوات ناسفة واستعادة منهوبات لعدد من المواطنين.

وذكرت وكالة “سبأ” أن بلاغا صحفيا صادرا عن إدارة شرطة المحافظة أشار إلى أن الحملة الأمنية مستمرة والتحقيقات مع المضبوطين والافراج عن من ثبت براءتهم وأن نتائج الحملة الأمنية بعد ضبط منفذي جريمة اغتيال منسق برنامج الغذاء العالمي “مؤيد حميدي” و 20 آخرين وبحوزتهم أسلحة ومتفجرات وعبوات ناسفة وقذائف وأجهزة اتصالات وذلك في الأماكن التي تم مداهمتها بقرارات من النيابة العامة.

وأضاف التقرير أن الحملة عملت على مواصلة الرصد والتحري وملاحقة المطلوبين والعثور معهم على 17 كيلو من مادة الـ تي ان تي و٣كيلو بارود واسلاك نحاسية وبطاريات وهواتف ومضبوطات منها سيارتين وسلاح لاحد المواطنين.

وأكد البيان أن الأجهزة الأمنية عملت على اتخاذ الإجراءات الاحترازية والمشددة الكفيلة بتوفير الامن والاستقرار والقضاء على الاختلالات الأمنية وعدم تكرار ما حدث وتوفير البيئة الآمنة لنشاط المنظمات وأبرزها توفير الحماية الكافية ونقاط التفتيش ومنع الحركة الليلية للدراجات النارية وتنظيم حمل السلاح وتسيير الدوريات.

شاهد أيضاً

وزير المياه والبيئة يناقش احتياجات محافظة حضرموت من مشاريع المياه والصرف الصحي.

  ناقش وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير عام ...