السبت , مايو 4 2024 الساعة 11 31
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / مليشيا الحوثي تعتدي على مختطفي السجن المركزي وتنقلهم بالقوة إلى أماكن مجهولة
Yemeni security forces stand guard in fr...Yemeni security forces stand guard in front of Sanaa's central jail on March 8, 2011 after one prisoner was killed and some 60 people, including around 20 police, were hurt the day before, in clashes with inmates as riot police tried to contain an uprising. The prison protest took place as anti-regime demonstrations have raged in the impoverished Arabian Peninsula country for more than a month. AFP PHOTO / STR (Photo credit should read -/AFP/Getty Images)

مليشيا الحوثي تعتدي على مختطفي السجن المركزي وتنقلهم بالقوة إلى أماكن مجهولة

 

.

أفاد مصدر في السجن المركزي بصنعاء أن إدارة السجن التابعة لمليشيا الحوثي أقدمت منتصف نهار الأحد على نقل عشرات المختطفين إلى جهة مجهولة بعد الإعتداء عليهم واقتحام العنابر.

وأضاف أن مجموعة من المسلحين يرافقون مدير السجن المركزي المعين من جماعة الحوثيين أطلقوا قنابل الغاز المسيل للدموع على المختطفين واقتحموا العنابر وضربوهم بالهراوات وبأعقاب البنادق لإجبارهم على مغادرة العنابر ليتسنى للجماعة نقلهم إلى مكان مجهول.

هذا وتحاول إدارة السجن منذ مساء أمس إخراج المختطفين لنقلهم إلا أنهم وبعد أن تم نقل دفعة أولى إلى مكان مجهول رفضوا الخروج قبل أن يتم اقتحام العنابر بالقوة ونقلهم.

وقالت مصادر خاصة للمصدر أونلاين إن من تم نقلهم من السجن يتجاوز عددهم ثلاثين مختطفاً هم من المدنيين الذين اختطفتهم جماعة الحوثيين من منازلهم ومن الشوارع بسبب رفضهم للإنقلاب.

ويقبع أكثر من ثلاثة آلاف مختطفاً مدنياً معظمهم ينتمون لحزب الإصلاح في سجون تابعة للمليشيات الحوثية الانقلابية في العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات التي لا تزال تسيطر عليها المليشيا.

شاهد أيضاً

الارياني: مليشيا الحوثي تفرض رقابة صارمة على ما تبقى من الصحفيين والنشطاء بمناطق سيطرتها

      قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، أن الصحافة في اليمن تعرضت ...