الأحد , مايو 5 2024 الساعة 00 53
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / مأرب.. الوحدة التنفيذية تبحث مع منظمة التكافل الدولية توسيع تدخلاتها الإنسانية بالمحافظة.

مأرب.. الوحدة التنفيذية تبحث مع منظمة التكافل الدولية توسيع تدخلاتها الإنسانية بالمحافظة.

بحث مدير الوحدة التنفيذية لادارة مخيمات النازحين بمحافظة مأرب سيف مثنى،اليوم، مع المنسق الميداني لمنظمة التكافل الدولية بول ساو الذي يزور المحافظة حالياً، آفاق توسيع منظمة التكافل الدولي لتدخلاتها الإنسانية في المحافظة في ظل الإحتياجات الكبيرة والمتزايدة وانخفاض التدخلات للمنظمات الأممية بسبب ضعف التمويل.

كما جرى خلال اللقاء، بحث تعزيز جوانب الشراكة الإنسانية بين السلطة المحلية والمنظمة، في تنفيذ البرامج والأنشطة التي تخدم الاحتياجات الأكثر إلحاحاً للنازحين والمجتمع المضيف بما يحقق الهدف في تخفيف معاناتهم.

واستمع مثنى خلال اللقاء من بول ساو ، إلى شرح عن هدف الزيارة لتقييم مستوى تدخلاتها خلال الفترة الماضية، وتعزيز الشراكة الإنسانية مع السلطة المحلية، والاطلاع على الاحتياجات بما يفيدها في وضع البرامج والأنشطة لخطة تدخلاتها الإنسانية خلال العام المقبل، خصوصا مع توسع مكتب وانشطة المنظمة في المحافظة ابتداءا من شهر إبريل 2023..مشيراً إلى توجهات المنظمة لتوسيع حجم تمثيلها بالمحافظة وموظفي مكتبها بما يعزز من قدرتها على تنفيذ المزيد من الأنشطة والتدخلات في مجالات ” الأمن الغذائي وتحسين سبل العيش، المياه والاصحاح البيئي، والمأوى”.

وثمن مثنى الدور الإنساني الفاعل للمنظمة وإنشطتها المؤثرة في المحافظة.. مؤكداً بأنها من أهم من الشركاء للسلطة المحلية في المحافظة، مجددا تأكيدة أن الوحدة التنفيذية و السلطة المحلية ستقدم كافة الدعم والتسهيلات للمنظمة وتستمر بالعمل على تعزيز الشراكة والتواصل المثمر لخدمة الوضع الإنساني للنازحين والمجتمع المضيف على حد سواء وتخفيف معاناتهم وتلبية احتياجاتهم الملحة والضرورية.

شاهد أيضاً

وزير الدفاع يعقد اجتماعا موسعا بقيادة محور الغيضة

      عقد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، اليوم السبت، اجتماعا موسعا بقيادة ...