الأحد , مايو 5 2024 الساعة 02 08
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / وكيل أول محافظة تعز يدشن الإمتحانات النهائية للمرحلة الثانوية للعام 2022/2023م.

وكيل أول محافظة تعز يدشن الإمتحانات النهائية للمرحلة الثانوية للعام 2022/2023م.

دشن وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي ، صباح اليوم الأحد، الإمتحانات الوزارية لطلاب الثانوية العامة بالمحافظة للعام 2022/2023م.

وخلال عملية التدشين طاف وكيل أول المحافظة ومعه مدير مكتب التربية والتعليم الاستاذ عبدالواسع شداد ، بعدد من القاعات في المركز الامتحاني ، مطلعاً على سير العملية الامتحانية والأجواء المهيأة للطلاب.

واستمع وكيل المحافظة من مسئولي المراكز الامتحانية إلى شرح عن الجهود التي بذلت من أجل الإعداد والتهيئة لإجراء العملية الامتحانية وفق المعايير المتبعة من وزارة التربية والتعليم، كما استمع من الطلاب والطالبات إلى ملاحظاتهم وهمومهم.

وأكد وكيل أول المحافظة أن السلطة المحلية تولي قطاع التعليم بالمحافظة أولويات الاهتمام كونه حجر الزاوية في التنمية والبناء المنشود للمحافظة والوطن والقضاء على خرفه الحوثي .

مشيداً بالجهود المبذولة من قبل مكتب التربية والتعليم لاجراء الامتحانات ودور اللجنه الأمنية على تهيئة الاجواء للطلاب لاداء امتحانهم بالشكل المطلوب

من جانبة أوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ عبدالواسع شداد أن العملية الإمتحانية تسير بشكل طبيعي في المراكز الامتحانية ،وفي أجواء مناسبة لإنجاح العملية الامتحانية في المحافظة.

لأكثر من أربعة وعشرين آلاف وثمان مائة وخمسه وثلاثون الف طالب وطالبة ( 24835 ) بالقسم العليمي والأدبي موزعين على 163 مركزاً امتحانياً في 18 مديرية محررة بالمحافظة.

ودعا شداد أولياء الأمور لتوفير الأجواء المناسبة لأبنائهم حتى يتمكنوا من المذاكرة بشكل جيد .. مثماً دوار السلطة المحلية واللجنة الأمنية بالمحافظة في دعم قيادة مكتب التربية والتعليم في إنجاح العملية الإمتحانية.

حضر التدشين مستشار محافظ المحافظة للشؤون التعليمية عبدالحكيم شرف ومساعد مدير شرطة المحافظة لشئون الشرطة عضو اللجنة الفرعية للاختبارات العقيد عدنان السقاف ورئيس العمليات بالمحافظة منير الكمالي وعدداً من القيادات التربوية والتعليمية.

شاهد أيضاً

الحديدة : مليشيات الحوثي تسطو على مئات من الاراضي الممنوحة لموظفي التربية الممنوحة لهم من الجمعية السكنية التربويين.

  أقدمت قيادت تابعة لمليشيا الحوثي على نهب مئات القطع من الأراضي السكنية المخصصة لموظفي ...