السبت , مايو 4 2024 الساعة 18 18
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / قيادة مجلس تنسيقي المقاومة بتعز تتفقد الأبطال المرابطين في جبهات القتال.

قيادة مجلس تنسيقي المقاومة بتعز تتفقد الأبطال المرابطين في جبهات القتال.

تفقدت قيادة مجلس تنسيقي المقاومة الشعبية بتعز، الثلاثاء، أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في الخطوط الأمامية للجبهات القتالية في قطاع الزنوج وعصيفرة وجبهة الدفاع الجوي والكربة وحذران بمحافظة تعز.

وخلال الزيارة أشاد مقرر مجلس تنسيقي المقاومة الشعبية بتعز عبدالودود السبئي، بالروح المعنوية العالية والجاهزية القتالية ومستوى الانضباط الذي يتمتعون به، وكذا دورهم الكبير في التصدي للأعمال الإجرامية الحوثية والذود عن حرية وكرامة الشعب اليمني.

من جانبه أكد عبدالله حسن خالد عضو مجلس المقاومة الشعبية بتعز، أن الحاضنة الشعبية مستمرة بالوقوف إلى جانب الأبطال المقاتلين الذين يدافعون عن تعز ويقدمون التضحيات العظيمة في سبيل الوطن، وإسنادهم بالمال والرجال .

وأشار إلى أن مليشيا الحوثي لا تؤمن بالحوار ولا تفي بالعهود وأن الحوثيين لا يفهمون غير حوار البنادق لدحر الانقلاب واستعادة الدولة.

وفي السياق ذاته، نوه أمين المليك عضو مجلس المقاومة الشعبية بتعز، إلى أن المقاومة في تعز حاضرة منذ البداية في معركة دحر الانقلاب المليشاوي، مؤكدا استمرارها في مواصلة مسيرة الكفاح بالرجال والعتاد حتى تحقيق النصر واستعادة الدولة.

من جانبه عبر منير حميد عضو مجلس المقاومة عن فخر تعز بهؤلاء الابطال وبدورهم البطولي الذين يسهرون ويواجهون تقالبات الطقس وصعوبة التنقل في جبال ومرتفعات المحافظة لينعم المواطن بالأمن.

كان في استقبال قيادة مجلس تنسيقي المقاومة الشعبية بتعز رئيس أركان محور تعز العميد عبدالعزيز المجيدي وعدد من الضباط والقادة الميدانيين للمواقع العسكرية والجنود الذين توجهوا بالشكر لهذه الزيارة، مؤكدين جاهزيتهم العالية للقيام بواجبهم الوطني في الدفاع عن تعز وحماية الجمهورية والمضي على درب الشهداء في معركة إنهاء الانقلاب الحوثي واستعادة الدولة.

شاهد أيضاً

الارياني: مليشيا الحوثي تفرض رقابة صارمة على ما تبقى من الصحفيين والنشطاء بمناطق سيطرتها

      قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، أن الصحافة في اليمن تعرضت ...