الخميس , مايو 9 2024 الساعة 19 06
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / ماذا فعلت شرطة صنعاء بمشرف حوثي بعد إعلان “بن دغر” صرف الرواتب بالمحافظات المحررة؟.. تفاصيل مثيرة

ماذا فعلت شرطة صنعاء بمشرف حوثي بعد إعلان “بن دغر” صرف الرواتب بالمحافظات المحررة؟.. تفاصيل مثيرة

.

أفاد شهود عيان أنهم شاهدوا أفرادا من شرطة العاصمة صنعاء قبل نحو ساعة ، يسحبون شخص يدعى ( أبو أبرار )بطقم كانوا على متنه،بجوار مكتب الطيران بمنطقة الحصبة .

وأوضحوا أن الشخص الذي كان مربوط خلف الطقم كان يستغيث بالمارة وبسائقي السيارات المارة في الشارع..ولكن دون فائدة ..،فقد ظل أفراد الشرطة يجرونه خلف طقمهم وهم يصرخون في الهواء بصوت عال :زملائنا يستلموا رواتب من الشرعية وأنتم تسرقوا رواتبنا. .وسرقتم سنوات عمرنا. . أسكت يا أبو أبرار …اسكت يا سارق ..جاء يقلي مشرف. ..مشرف عند (….).

وقال شهود العيان أنهم ومن خلال صراخ افراد الشرطة عرفوا أنه مشرفهم بوزارة الداخلية .

وأشاروا إلى أنهم حاولوا إيقاف أفراد الشرطة عن مواصلة سحل ذلك الشخص في الشارع ،إلا أن سائق الطقم أسرع فغاب الطقم ومن عليه والمسحول خلفه،من أمامهم ودخلوا في شارع فرعي خلف مكتب الطيران،وتوقع هلاك المشرف الحوثي نتيجة لحالة الهيجان والغضب التي أصيب بها أفراد الشرطة ،والتي لن تهدئ إلا بسحل ذلك الشخص حتى الموت.

وتأتي هذه الحادثة بعد ساعات قليلة من إعلان رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، عن تلقيه توجيه من رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، بصرف رواتب الجيش والأمن في المحافظات المحررة.

شاهد أيضاً

مصادر مطلعة: ميليشيا الحوثي تجبر سبعة مختطفين على الإدلاء باعترافات “كاذبة” أمام الكاميرا استعدادا لبث فيديو جديد.

    قالت مصادر مطلعة إن ميليشيا الحوثي أجبرت سبعة مختطفين في سجونها على الإدلاء ...