السبت , مايو 4 2024 الساعة 19 41
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / تكريم أسر 600 شهيداً من منتسبي الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب.

تكريم أسر 600 شهيداً من منتسبي الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب.

كرم نادي أعمال سبأ لرجال المال والأعمال بالتعاون مع شرطة محافظة مأرب ، اليوم أسر 600 شهيداً من منتسبي الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم الوطني في حفظ الامن والاستقرار في المحافظة

وخلال التكريم أشاد وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح، بمبادرة نادي رجال أعمال سبأ لتكريم أسر الشهداء الاخيار تعبيراً عن التقدير لبطولاتهم و الوفاء لتضحياتهم ..مؤكدا أن هؤلاء الابطال قدموا أروع الأمثلة في التضحية والفداء وبذلوا أرواحهم ودمائهم دفاعاً عن الوطن وأهداف الثورة اليمنية وصوناً للحرية والكرامة لأبناء الوطن.

من جانبه اكد مدير عام شرطة محافظة مأرب العميد يحيى حُميد، أهمية هذه المبادرة للتعبير عن التلاحم المجتمعي والتقدير والعرفان الذي تحمله جميع فئات المجتمع لهذه الأسر التي قدمت فلذات أكبادها لحماية الأمن والإستقرار وصون الحقوق والحريات.. معتبرا هذا التكريم بأنه يعبر عن امتنان المجتمع لهؤلاء الشهداء واسرهم ومبادلتهم الوفاء بالوفاء وعرفانا بتضحياتهم الغالية.

بدوره أوضح رئيس نادي أعمال مأرب عبدالكريم حيدر، أن تكريم أسر الشهداء هو أقل الواجب على كل فئات المجتمع وتقديم الرعاية والاهتمام لأبناء الشهداء العظماء الذي قاموا بواجبهم بكل شجاعة وبطولة في حفظ الأمن، والدفاع عن الدين والوطن .. داعياً جميع التجار ورجال الأعمال الى التعاون من أجل إكرام أسر الشهداء ورعايتهم خاصة في هذا الشهر الفضيل شهر رمضان.

شاهد أيضاً

الارياني: مليشيا الحوثي تفرض رقابة صارمة على ما تبقى من الصحفيين والنشطاء بمناطق سيطرتها

      قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، أن الصحافة في اليمن تعرضت ...