الإثنين , مايو 20 2024 الساعة 17 21
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / حملة رقابية على وكلاء الغاز بمأرب وضبط المتلاعبين.

حملة رقابية على وكلاء الغاز بمأرب وضبط المتلاعبين.

نفذت مديرية مدينة مأرب بالتعاون مع منشأة الغاز بمأرب وبالتنسيق مع شرطة محافظة مأرب، اليوم، حملة تفتيشية ورقابية على وكلاء بيع الغاز المنزلي مدينة مأرب، لضبط المتلاعبين بكميات الغاز .

وأوضح القائم بأعمال مدير عام المديرية محمد الحرازي، أن الحملة تشمل التفتيش على جميع الوكلاء بمدينة مارب، بهدف ضمان استمرار وصول مادة الغاز المنزلي إلى كل مواطن وبكل يسر وسهولة وبالسعر المحدد المعمول به.. مشيرا إلى أن الحملة أسفرت عن ضبط عدد من الوكلاء المتلاعبين بكميات الغاز المخصصة لهم لتغطية الأحياء المكلفين بها.. وسيتم اتخاذ العقوبات الرادعة تجاههم.

وأكد الحرازي باستمرار عملية الرقابة من خلال النزول الميداني للتأكد من التزام الوكلاء في بيع الكميات التي يتسلمونها، داعيا المواطنين إلى التعاون الإيجابي مع السلطة المحلية بالمدينة من خلال الإبلاغ الفوري عن أي مخالفات للأسعار أو محاولة الوكلاء التلاعب بكميات الغاز عبر أرقام عمليات مندوبي لجنة الغاز حسب كل مربع داخل مدينة مارب.

وتقدم بالشكر الجزيل لنائب مدير منشأة الغاز صالح بن جلال، الذي رافقه خلال الحملة الرقابية ووجه بدوره بإيقاف الوكلاء المتلاعبين وإحالتهم للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهم.

شاهد أيضاً

وزير المياه والبيئة يناقش احتياجات محافظة حضرموت من مشاريع المياه والصرف الصحي.

  ناقش وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير عام ...