الإثنين , مايو 20 2024 الساعة 20 53
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / قوات أمن مأرب تدشن العام التدريبي بتخرج الدفعة الـ”15″ استجداد.

قوات أمن مأرب تدشن العام التدريبي بتخرج الدفعة الـ”15″ استجداد.

دشنت قوات الأمن الخاصة بمحافظة مأرب، العام التدريبي الجديد 2023م بتخرج الدفعة الـ”15″ استجداد وعددا من الدورات التنشيطية.

وقال قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب العميد سليم السياغي:” إننا نحتفل اليوم بتدشين العام التدرييبي الجديد بتخرج الدفعة الخامسة عشر مستجدين وعددا من الدورات التنشيطية وذلك برعاية كريمة من عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ المحافظة اللواء سلطان بن علي العرادة”.

وأضاف العميد السياغي ان العام الحالي سيكون عام التدريب والتأهيل النوعي وتعزيز القدرات الأمنية في كافة المجالات باستخدام التقنية الحديثة في الفنوان القتالية وتزويد الخريجين بكل ما يلزم من العلوم والمعارف الأمنية والقتالية.

وأكد أن قيادة قوات الأمن الخاصة بمأرب ستتركز أولوياتهم في المجال القانوني والشرطي بما يضمن إيجاد قوة متسلحة بالعلم والمعرفة والقانون إلى جانب تسلحها بالبندقية، وتكون في خدمة الشعب وتوفر له الحماية.

ومن جانبه قال العقيد عادل الغانمي رئيس عمليات قوات الأمن الخاصة بالمحافظة : إن الجهود الكبيرة التي تبذل في مجال التدريب تأتي بهدف تطوير كفاءة وأداء منتسبي الأمن الخاص ورفع مستوى الأداء في الميدان لمواجهة مختلف الظروف، مشيراً آلى ان العام الحالي سيكون عام استئصال المليشيات الانقلابية والجماعات الخارجة عن النظام والقانون.

وفي ختام الحفل قدم الخريجون عرضا عسكريا عكسوا فيه المهارات والخبرات التي تلقوها خلال التدريب، كما تم تكريم المبرزين في الدفعة، و المتميزين في الأداء من المكاتب الإدارية والكتائب والقطاعات خلال العام الماضي..

شاهد أيضاً

وزير المياه والبيئة يناقش احتياجات محافظة حضرموت من مشاريع المياه والصرف الصحي.

  ناقش وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير عام ...