الجمعة , مايو 3 2024 الساعة 23 31
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / لجان الرقابة والتفتيش بمكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت تكمل نزولاتها الميدانية لمتابعة الانضباط الوظيفي

لجان الرقابة والتفتيش بمكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت تكمل نزولاتها الميدانية لمتابعة الانضباط الوظيفي

سيؤون – إعلام المكتب
أكملت لجان الرقابة والتفتيش بمكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي وصحراء حضرموت نزولاتها الميدانية لمكاتب فروع الوزارات والمؤسسات والهيئات والمصالح الحكومية وذلك لمراقبة مستوى الانضباط الوظيفي عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك للعام الجاري 1443 هجرية.
القائم بأعمال المدير العام لمكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات أ. عارف كرامه ساحب قال “إن نتائج النزولات الميدانية لمراقبة الانضباط الوظيفي قد بلغت نسبتها في (٤٥ جهة) تم النزول إليها *في اليوم الأول الأحد ٢٠٢٢/٧/١٧م (١٥’٩٨%)، وبلغت في (٥٠ جهة) تم النزول إليها في اليوم الثاني (٢٠’٩٧%)، فيما بلغت نسبتها في (50 جهة) تم النزول إليها في اليوم الثالث (97.75.%).
وأشاد “ساحب” بجهود اللجان ومثابرتها رغم كثرة الصعوبات وشح الإمكانيات، كما أشاد بالانضباط والالتزام الذي أظهره الموظفون والذي يُعَدُّ مثالاً يحتذى به في كافة محافظات الوطن.
وقد اطّلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ/ عصام حبريش الكثيريعلى ما يقوم به مكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات من نزولات ميدانية وذلك من خلال تقارير هذه النزولات، مشيداً بما لمسه من حرص وتفانٍ من قبل أعضائها، كما أشاد بمستوى الانضباط الوظيفي في عموم مكاتب الدولة بوادي وصحراء حضرموت.

شاهد أيضاً

السفير الاميركي يشيد بدور الصحفيين اليمنيين

      اشاد السفير الاميركي لدى اليمن ستيفن فايجن، بالدور الحيوي الذي يقوم به ...