الخميس , مايو 9 2024 الساعة 13 56
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / رئيس الوزراء يشدد على أهمية رفع الجهد في العمل الاستخباراتي بالمناطق المحررة

رئيس الوزراء يشدد على أهمية رفع الجهد في العمل الاستخباراتي بالمناطق المحررة

الوطن نيوز  – متابعات خاصة

شدد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك على ضرورة رفع الجهد والعمل الاستخباراتي، من أجل رفع مستوى الأمن والاستقرار في عدن والمحافظات المحررة .. موجها وزير الداخلية بالتنسيق مع رؤساء اللجان الأمنية في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة لمعالجة أي إشكالات في الجوانب الأمنية أولا بأول.

 

مؤكدا دعم الحكومة بتوجيهات من مجلس القيادة الرئاسي لكل الجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية والعسكرية للحفاظ على الامن والاستقرار وسلامة المواطنين وضمان حرية تنقلهم.

 

كما وجه دولة رئيس الوزراء محافظي المحافظات بمضاعفة الجهود وتعزيز التنسيق والتكامل مع الأجهزة العسكرية والأمنية للحفاظ على الاستقرار ومواجهة المخططات الإرهابية وضبط عناصرها وإفشال تحركاتها وأهدافها.

جاء ذلك خلال رئاسته اجتماعا أمنيا صباح اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن والذي كرس لمناقشة  مستوى التنسيق وتكامل الخطط بين الأجهزة الأمنية المختلفة والسلطات المحلية لمواجهة المخططات الإرهابية والاعمال التخريبية في العاصمة المؤقتة والمحافظات المحررة، وتعزيز الامن والاستقرار.

الاجتماع كان بحضور وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان ووزير الدولة محافظ عدن احمد لملس ومحافظ أبين اللواء أبوبكر حسين وعدد من القيادات الأمنية بوزارة الداخلية.

شاهد أيضاً

مصادر مطلعة: ميليشيا الحوثي تجبر سبعة مختطفين على الإدلاء باعترافات “كاذبة” أمام الكاميرا استعدادا لبث فيديو جديد.

    قالت مصادر مطلعة إن ميليشيا الحوثي أجبرت سبعة مختطفين في سجونها على الإدلاء ...