الجمعة , مايو 3 2024 الساعة 23 20
آخر الأخبار
الرئيسية / الأخبار / شؤون محلية / وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش يتفقد الأوضاع الخدمية  في مناطق وادي خرد بمديرية الشحر

وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش يتفقد الأوضاع الخدمية  في مناطق وادي خرد بمديرية الشحر

زار وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي، اليوم وادي خرد بمديرية الشحر، ومن خلال ذلك تفقد على الاوضاع الخدمية في المنطقة.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها مدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق بساحل حضرموت المهندس فارس بن شملان ومدير عام المديرية أمين بارزيق ، استمع الوكيل بن حبريش إلى مطالب ابناء مناطق وادي خرد واحتياجاتهم من الخدمات الاساسية والتي تركزت على الإهتمام بالتعليم وتوفير البيئة المحفزة له وتوفير متطلبات تشغيل الوحدة الصحية ورفدها بالمعدات اللازمة واستكمال مشروعي المياه والطريق بالمنطقة .

وفي اللقاء الذي حضره وجهاء ومشائخ وأعيان وادي خرد نقل الوكيل بن حبريش تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي واهتمامه بتحسين الأوضاع الخدمية والمعيشية في مناطق حضرموت عامة.. مشيرا إلى ان مشروع الطريق بالمنطقة سوف يحظى باهتمام ومتابعة السلطة المحلية بوصفه من المشاريع الإستراتيجية ولما له من أهمية وضرورة حياتية ومعيشية.

كما تفقد خلال زيارته الوحدة الصحية بالمنطقة ..متطلعاً على ما تقدمه من خدمات للأهالي ومتطلباتها من المعدات والتجهيزات اللازمة التي تمكنها من الإرتقاء بخدمتها.

شاهد أيضاً

السفير الاميركي يشيد بدور الصحفيين اليمنيين

      اشاد السفير الاميركي لدى اليمن ستيفن فايجن، بالدور الحيوي الذي يقوم به ...